اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

تواصل سلة رجال الجيش تحضيراتها المحلية استعداداً لخوض غمار مرحلة الإياب من الدوري حيث يتصدر الفريق المجموعة الجنوبية، كما ينتظر الفريق استحقاقات هامة العام الحالي.

jash
مشرف كرة السلة بنادي الجيش النقيب علي شاهين أكد أن إدارة النادي ثبتت مشاركتها في بطولة غرب آسيا للأندية التي ستستضيفها العاصمة الإيرانية طهران في شهر آذار المقبل، ونحن حالياً بانتظار المراسلات التي يجريها اتحاد السلة مع اتحاد غرب آسيا على أمل أن يتم التوصل لإعفاء الفريق من دفع الرسوم المالية المترتبة على مشاركتنا بالبطولة.
وأضاف شاهين الفريق وصل لمرحلة مهمة من الاستعداد لخوض مرحلة إياب الدوري، فقد منحنا اللاعبين فترة استراحة لمدة بسيطة بعد انتهاء مرحلة الذهاب، ومن ثم عاد الفريق لتدريباته بشكل يومي وبوجود كافة اللاعبين، وحاولنا خلال الفترة الماضية العمل على تلافي الأخطاء التي ظهرت بالمباريات سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية، كما تم الاعتماد على رفع اللياقة البدنية والتكتيك والتكنيك عبر زيادة الجرعات التدريبية، على أمل إيصال الفريق للجاهزية الفنية العالية التي تؤهله لخوض غمار البطولات التي سنشارك فيها هذا العام، وبين أن إدارة النادي تسعى لإقامة معسكر خارجي للفريق قبل بطولة غرب آسيا، لاسيما وأن الفرق التي ستشارك بالبطولة مستواها عال، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الإدارة (حسب الإمكانات المادية) تسعى لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين، وقد يستعين بلاعب أو اثنين من أنديتنا المحلية لتحقيق نتيجة مشرفة لسلة النادي خاصة والسلة السورية عامة في البطولة ، كما أننا لدينا الثقة الكاملة بلاعبينا..

عماد درويش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق