منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

بمشاركة 18 لاعباً ولاعبة اختتمت مؤخراً في طرطوس بطولة المحافظة بكرة الطاولة للرجال والسيدات والتي أقامتها اللجنة الفنية الفرعية بالمحافظة، وشارك فيها أندية (مصفاة بانياس – الشيخ سعد – معمل الإسمنت و العنازة) فقي فئة الرجال حل بالمركز الأول فراس عمار تلاه بالمركز الثاني راكان الحسن ثم محمد غنام ثالثاً، وجميعهم من نادي مصفاة بانياس، أما في فئة السيدات فجاءت أولاً مايا سليمان (مصفاة بانياس) تلتها ثانياً زميلتها بالنادي لارا ضويا، فيما حلت ثالثة سعدة ذنوب (نادي الشيخ السعد).

Table-tennis
الملفت في البطولة مشاركة عدد من لاعبي المحافظة لفئة الصغار والذين أشرف عليهم محمد أوغلي الذي قال “للبعث”: الهدف من مشاركة هؤلاء اللاعبين الصغار هو اكتسابهم الخبرة الكافية في خوض المباريات والتأقلم على أجواء البطولات، ومن أجل إعدادهم للمشاركات والاستحقاقات القادمة التي سيقيمها اتحاد اللعبة خلال هذا العام.
وفي نهاية البطولة قام رئيس المكتب المختص بتنفيذية طرطوس رائد موسى وأعضاء اللجنة الفنية الفرعية للعبة بتوزيع الميداليات على الفائزين، لكن الملاحظ تمثل بغياب رئيس اللجنة الفنية الفرعية عن حضور منافسات البطولة !!

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق