السيد فراس معلا ضيف برنامج (الرياضة السورية) على إذاعة صوت الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة الأولى بدوري كرة الطائرة للسيدات في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة مدربي ومدربات الايروبيك للدرجة الثالثة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   بعد الفوز على أوزبكستان في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.. اللواء جمعة: بالعزيمة والإصرار والتحدي سنحقق حلم الملايين   .:: G-S-F ::.   د.خياطة يبحث مع وفد عراقي بارالمبي تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين   .:: G-S-F ::.   أشبال دمشق وهيئة الجيش يحرزون لقبي بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية في السويداء   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة التدريب والتحكيم للريشة الطائرة في حماة   .:: G-S-F ::.   منتخب أشبال سورية لكرة المضرب يبلغ ربع نهائي بطولة آسيا المؤهلة لبطولة العالم   .:: G-S-F ::.   العطار يعود لتدريب كرة نادي الطليعة   .:: G-S-F ::.   حموية رئيسا لنادي الكرامة   .:: G-S-F ::.   بطولة السلام السورية الأولى بكرة الطاولة في السويد   .:: G-S-F ::.   الشرطة يواجه الوثبة للاقتراب من الصدارة والكرامة مع المجد في ملعب حمص البلدي   .:: G-S-F ::.  

بمشاركة 18 لاعباً ولاعبة اختتمت مؤخراً في طرطوس بطولة المحافظة بكرة الطاولة للرجال والسيدات والتي أقامتها اللجنة الفنية الفرعية بالمحافظة، وشارك فيها أندية (مصفاة بانياس – الشيخ سعد – معمل الإسمنت و العنازة) فقي فئة الرجال حل بالمركز الأول فراس عمار تلاه بالمركز الثاني راكان الحسن ثم محمد غنام ثالثاً، وجميعهم من نادي مصفاة بانياس، أما في فئة السيدات فجاءت أولاً مايا سليمان (مصفاة بانياس) تلتها ثانياً زميلتها بالنادي لارا ضويا، فيما حلت ثالثة سعدة ذنوب (نادي الشيخ السعد).

Table-tennis
الملفت في البطولة مشاركة عدد من لاعبي المحافظة لفئة الصغار والذين أشرف عليهم محمد أوغلي الذي قال “للبعث”: الهدف من مشاركة هؤلاء اللاعبين الصغار هو اكتسابهم الخبرة الكافية في خوض المباريات والتأقلم على أجواء البطولات، ومن أجل إعدادهم للمشاركات والاستحقاقات القادمة التي سيقيمها اتحاد اللعبة خلال هذا العام.
وفي نهاية البطولة قام رئيس المكتب المختص بتنفيذية طرطوس رائد موسى وأعضاء اللجنة الفنية الفرعية للعبة بتوزيع الميداليات على الفائزين، لكن الملاحظ تمثل بغياب رئيس اللجنة الفنية الفرعية عن حضور منافسات البطولة !!

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق