اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق