منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق