اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق