أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

بدأت في السويداء واللاذقية اليوم فعاليات دورتي الحكام والمدربين المستجدين برياضة الدراجات اللتين يقيمهما اتحاد اللعبة وتستمران أربعة أيام.

darوتتضمن الدورتان محاضرات حول مهام الحكم و واجباته وأنواع السباقات وكيفية تنظيمها وإدارتها وقانون العقوبات الخاصة باللعبة والمنشطات وشخصية المدرب ومراحل التدريب للرياضين المبتدئين وتعلم المهارة على الدراجة وإصابات الملاعب والإسعافات الأولية.
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء حسام أبو الفضل إلى أهمية الدورة لزيادة عدد الكوادر التدريبية والتحكيمية للعبة في المحافظة بما يخدم توسيع قاعدة ممارستها في العديد من الأندية.
من جهته بين رئيس مكتب الألعاب الفردية باللاذقية شريف الأطرش أن الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد الدراجات لزيادة الكوادر التدريبية والتحكيمية بما يساهم في تطوير اللعبة مضيفا أن الدورة مفيدة لكوادر اللعبة في المحافظة لأن المحاضرين من أصحاب الخبرات المعروفة على مستوى القطر في مجال التدريب والتحكيم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق