اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

أعلن مدرب فريق رجال الحرية لكرة القدم الكابتن مصطفى حمصي استقالته من تدريب الفريق وذلك وكما أكد لنا على خلفية تدخلات عضو مجلس الإدارة مشرف اللعبة بأمور فنية تمس صلاحيات الكادر التدريبي بما لها من تأثيرات سلبية على استقرار عمل المدرب والكادر .

alhrya
ونفى حمصي أن تكون هذه الاستقالة خطوة انهزامية بعد نتائج الفريق السيئة وخسارتيه في الجولتين الأولى و الثانية في دوري الممتاز لكرة القدم ، مع تأكيد الحمصي بأنه من اخذ قرار الاستقالة وليس سوى ذلك ، مشيرا إلى أن لا خوف على الفريق في المرحلة القادمة ومتمنيا للنادي و كرته النجاح .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق