بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق