الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق