حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق التضامن على بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف في منافسات المجموعة الثالثة لذهاب الدوري التصنيفي للدرجة الثانية بكرة القدم.

وسجل أهداف التضامن في المباراة التي جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية مهند رجب في الدقائق”51 و 56 و 58″ وبشار محمد في الدقيقة 25 وعلي الخير في الدقيقة 46 بينما سجل هدف بانياس الوحيد محمد ريبا عند الدقيقة 60.
وفي مباراة ثانية جرت على أرض الملعب الصناعي في مدينة الباسل الرياضية بحماة فاز قمحانة على سلمية بأربعة أهداف مقابل لا شيء سجلها عبد الرزاق ياسمين وحسن سباهي وعبد العزيز سباهي وعلي الزبدي.
يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إضافة إلى التضامن وبانياس وقمحانة وسلمية فريق المخرم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق