اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

نادي شهبا الرياضي سفير السويداء الثاني إلى الدرجة الثانية لكرة القدم للرجال، وقد بدأت رحلته الاستعدادية منذ شهر ونصف تقريباً بمن حضر من اللاعبين بسبب غياب الحوافز المادية، ولعب خلال تلك الفترة عدة مباريات تجريبية مع أندية المحافظة، وحقق الفوز على الرحا في لقاءين 3/صفر و5/صفر وعلى نادي الغارية 4/1  وعلى نادي الثعلة 4/صفر، واللقاء الوحيد القوي كان مع جرمانا في شهبا وكانت الخسارة 1/3.

hahbaaa
ولمزيد من الضوء قال المدرب سامي الشحف : لقد خسرنا جهود أفضل اللاعبين لأسباب مختلفة مثل رضوان نوفل وأشرف ومزيد العريضي، وبقي ضمن التشكيلة، إضافة للقادمين من فريق الشباب، بعض المخضرمين من أمثال جاد الحرفوش ووسام الصفدي وفراس دلال وصفوان الحلبي.
وأشار، لقد أوقعتنا القرعة إلى جانب أندية النبك والبريقة والمليحة، وأول اللقاءات سيكون مع النبك في التاسع عشر من الشهر الحالي، وسيتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بعد اللعب ذهاباً وإياباً، مضيفاً: نملك التفاؤل رغم غياب مقومات النجاح.
واختتم حديثه بتوجيه الشكر لكافة اللاعبين الذين لبوا النداء في هذه الظروف بلا شروط، وللإدارة التي وفرت بعض المستلزمات حسب الإمكانيات المتوفرة.
والجدير ذكره أن نادي شهبا جاء رابعاً ضمن فرق مجموعته في الموسم الماضي، وقد كان إلى جانب فرق عمال القنيطرة والجولان وجرمانا والكسوة، وقد ترك خلفه نادي عمال القنيطرة.

السويداء – زياد عامر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق