الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق