منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 عاما الجمعة القادم   .:: G-S-F ::.   هيئة الإدارة المحلية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   منتخب سيدات السلة لـ 3×3 يستعد لدورة التضامن الإسلامي   .:: G-S-F ::.   على طريق مونديال روسيا 2018 منتخبنا الوطني يلاقي كوريا الجنوبية   .:: G-S-F ::.   عمر السومة.. قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين   .:: G-S-F ::.   منتخب شباب اللاذقية للملاكمة يتصدر بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   تأهل سيدات الشرطة وصلخد والعربي للتجمع النهائي لدوري كرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي السيارات السوري يناقش في اجتماعه السنوي واقع النادي وأنشطته المقبلة   .:: G-S-F ::.   إدارة نادي الكرامة الجديدة توزع المهام بين أعضائها ‏   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق