تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق