منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره العراقي وديا   .:: G-S-F ::.   دويعر يحرز بطولة السويداء لرماية المسدس   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكثف تدريباته استعداداً لنهائيات دوري الدرجة الثالثة   .:: G-S-F ::.   غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق