اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

انطلقت على أرضية ملعب تشرين في مدينة الحسكة بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثانية، التي تتنافس على بطاقتي التأهل للأدوار النهائية أندية: عامودا، رأس العين، الخابور، وفي مباراة الافتتاح التي جمعت ناديي عامودا والخابور، فقد انتهت لصالح الأول وبستة أهداف دون مقابل، وظهرت أفضلية عامودا واضحة على مدار الشوطين، وبالتزام عناصره بتنفيذ خطّة وتعليمات الكادر الفني بدقة متناهية، بالإضافة إلى إصرار النادي الظهور بالصورة الطيبة، هذا ما بيّنه رئيس النادي الكابتن إبراهيم سلفيج.

kooora
من جانبه رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في تنفيذية الحسكة الكابتن أحمد الصالح، أشار إلى أن الأمور الفنية والإدارية كانت على أكمل وجه استعداداً لنجاح البطولة، وقبيل أسبوع تمّ اجتماع موسع مع الأندية المشاركة بهدف رسم خارطة العمل، وتطبيقها في المباريات، وإنجاز المرحلة بصورة حضارية ورياضية مثالية.
في الإطار ذاته حقق نادي رأس العين فوزاً معنوياً على نادي تل تمر، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار استعدادات نادي رأس العين للمشاركة في البطولة المذكورة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق