اللواء جمعة : حلب هي عاصمة الرياضة السورية ، ومن حق الفرق اللعب على أرضها ..ميزانية إعادة الأعمار 350 مليون ليرة   .:: G-S-F ::.   فوز كبير لمنتخب سورية العسكري لكرة القدم على نظيره الكندي في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   هنغار الريشة الطائرة في المدينة الرياضية بحلب على أجندة إعادة التأهيل   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهوريـة لاختراق الضاحية نهاية الشهر الحالي   .:: G-S-F ::.   حسنين الشيخ: رياضة رفع الأثقال متطورة وعلاقتنا بنادي المحافظة رياضية   .:: G-S-F ::.   لاعب منتخب سورية لكرة المضرب حازم نو يرتقي إلى المركز 125 عالميا   .:: G-S-F ::.   التضامن يفوز على المخرم وقمحانة على بانياس في الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات المجموعة السابعة من دوري “ام تي ان” التصنيفي لكرة القدم داخل الصالات   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد كرة اليد: الدوري هذا العام سيكون أكثر فائدة وفاعلية   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية في السباحة لمدرسي التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يتصدر المجموعة الشمالية في دوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية العسكري لكرة القدم يستهل مشاركته ببطولة العالم في عمان بلقاء نظيره الكندي   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق