حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق