منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 عاما الجمعة القادم   .:: G-S-F ::.   هيئة الإدارة المحلية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   منتخب سيدات السلة لـ 3×3 يستعد لدورة التضامن الإسلامي   .:: G-S-F ::.   على طريق مونديال روسيا 2018 منتخبنا الوطني يلاقي كوريا الجنوبية   .:: G-S-F ::.   عمر السومة.. قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين   .:: G-S-F ::.   منتخب شباب اللاذقية للملاكمة يتصدر بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   تأهل سيدات الشرطة وصلخد والعربي للتجمع النهائي لدوري كرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي السيارات السوري يناقش في اجتماعه السنوي واقع النادي وأنشطته المقبلة   .:: G-S-F ::.   إدارة نادي الكرامة الجديدة توزع المهام بين أعضائها ‏   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق