تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

خطوة جديدة على الصعيد الاحترافي للاعب منتخبنا الوطني الكابتن أحمد الصالح، باختيار الوجهة الاحترافية الكروية الجديدة نحو الدوري الصيني، تاركاً عقده الحالي بالتراضي مع نادي العربي الكويتي،

66666

أمّا بالنسبة لنادي الصالح الجديد فهو: نادي هينان جيان يي من مدينة تشنغ تشو عاصمة مقاطعة خنان، كان تأسس النادي في عام 1994 خلفاً لنادي مقاطعة خنان الذي تأسس في عام 1958، ارتقى النادي إلى الدوري الصيني الممتاز عام 2006 بعد فوزه بلقب دوري جيا الصيني،  لم يفز النادي بلقب الدوري في تاريخه، وكانت أفضل نتيجة له هي المركز الثالث عام 2009 في الدوري الممتاز.
بدورنا نتمنى ونأمل من ممثلنا الكابتن أحمد الصالح التمثيل المشرف للكرة السورية وللاعب السوري خاصة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق