مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

كوالالمبور – اللجنة الاعلامية للاتحاد الاسيوي: IMG-20170207-WA0096
أعلن الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية جاهزية العاصمة الماليزية كوالالمبور لإستضافة اجتماعات الجمعية العمومية في نسخته التاسعة عشر الذي ينعقد خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى الثالث من مارس بمشاركة أكثر من مائة وخمسون صحفي من مختلف أنحاء القارة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية يوم أمس الأول بقاعة فندق كونكورد الذي يستضيف فعاليات الكونغرس الاسيوي ، بحضور رئيس الاتحاد الاسيوي السيد محمد قاسم، ونائباه السعودي طلال آل الشيخ، والماليزي احمد كواري، واعضاء لجنة الكونجرس بالاتحاد، وبتغطية واسعة من وسائل الاعلام المختلفة.
وأعرب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم عن سعادته بالجاهزية العليا التي اعلنتها كوالالمبور، لاستضافة الحدث، وهو ليس بالشيء الغريب على مملكة ماليزيا الرائدة في مختلف المجالات على مستوى القارة.
وأشار في حديثه خلال المؤتمر الى أن قارة آسيا اليوم تأخذ مكانتها الحقيقية، من خلال الفعاليات والاحداث الكبيرة التي تنظم في مختلف الدول الأعضاء، مؤكدا على ثقته التامة في قدرة العاصمة كوالالمبور على استضافة نسخة مميزة للكونغرس الاسيوي والفعاليات التي ستصاحبه، مقدما الشكر الكبير للاتحاد الماليزي وللشركات الراعية للكونغرس التي تم الاعلان عنها ضمن فعاليات المؤتمر.
من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية رئيس لجنة الكونغرس طلال آل الشيخ ان اللجنة اطلعت على كافة التحضيرات الخاصة لللفعالية الكبيرة التي تحضى باهتمام واسع، ومتابعة خاصة من قيادة الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية.
وأشار الى أن لجنة الكونغرس ناقشت مع مسؤولي الاتحاد خلال الاجتماع الذي سبق المؤتمر كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث، سواء تلك المتعلقة بالسكن والمواصلات وقاعات الاجتماع، اضافة الى التسهيلات الخاصة بالوفود المشاركة بما يضمن نجاح فعاليات الكونغرس.
واعرب آل الشيخ في ختام حديثه عن شكره لسعادة رئيس الاتحاد الاسيوي على كافة الجهود التي يبذلها لتطوير منظومة العمل ومنح كافة الدول في القارة الفرصة للمشاركة، كما وجه الشكر لكافة مسؤولي الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية ولزملائه من أعضاء اللجنة التي تضم سطام السهلي من الكويت، وبشير سنان من اليمن، وساير زالاند من افغانستان، وصبا من الهند وشربل كريم من لبنان.
هذا وكان الاتحاد الاسيوي قد كشف عن الشعار الخاص بالكونغرس خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، فيما أعلنت اللجنة المنظمة عن الشركات الخمس التي سترعى الحدث.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق