منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

حافظ مهاجمنا الدولي السابق مارديك مارديكيان والذي يلعب حالياً مع نادي الجزيرة، على صدارة هدافي الدوري الأردني لكرة القدم (دوري مناصير) وذلك في ختام الجولة الـ12، بعدما رفع رصيده لـ 9أهداف، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه (الذي يدربه مدربنا الوطني نزار محروس) بتسجيله بمرمى الفيصلي من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة.

mardik
وبهذا الهدف ابتعد مارديكيان في صدارة الهدافين، بفارق (3 أهداف) عن أقرب مطارديه، وهو لاعب الوحدات، منذر أبو عمارة، الذي عجز عن التسجيل، هذا الأسبوع.
وفي بقية ترتيب الهدافين بالنسبة للاعبينا المحترفين بالدوري الأردني فقد جاء في المركز الثالث لاعبنا محمد زينو  الذي يلعب لنادي الحسين إربد برصيد 5 أهداف، أما لاعبا الجزيرة محمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف فسجلا حتى الآن 3 أهداف، في حين سجل لاعب منشية بني حسين أحمد إدريس هدفاً واحداً لفريقه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق