اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

حافظ مهاجمنا الدولي السابق مارديك مارديكيان والذي يلعب حالياً مع نادي الجزيرة، على صدارة هدافي الدوري الأردني لكرة القدم (دوري مناصير) وذلك في ختام الجولة الـ12، بعدما رفع رصيده لـ 9أهداف، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه (الذي يدربه مدربنا الوطني نزار محروس) بتسجيله بمرمى الفيصلي من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة.

mardik
وبهذا الهدف ابتعد مارديكيان في صدارة الهدافين، بفارق (3 أهداف) عن أقرب مطارديه، وهو لاعب الوحدات، منذر أبو عمارة، الذي عجز عن التسجيل، هذا الأسبوع.
وفي بقية ترتيب الهدافين بالنسبة للاعبينا المحترفين بالدوري الأردني فقد جاء في المركز الثالث لاعبنا محمد زينو  الذي يلعب لنادي الحسين إربد برصيد 5 أهداف، أما لاعبا الجزيرة محمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف فسجلا حتى الآن 3 أهداف، في حين سجل لاعب منشية بني حسين أحمد إدريس هدفاً واحداً لفريقه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق