مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

حافظ مهاجمنا الدولي السابق مارديك مارديكيان والذي يلعب حالياً مع نادي الجزيرة، على صدارة هدافي الدوري الأردني لكرة القدم (دوري مناصير) وذلك في ختام الجولة الـ12، بعدما رفع رصيده لـ 9أهداف، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه (الذي يدربه مدربنا الوطني نزار محروس) بتسجيله بمرمى الفيصلي من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة.

mardik
وبهذا الهدف ابتعد مارديكيان في صدارة الهدافين، بفارق (3 أهداف) عن أقرب مطارديه، وهو لاعب الوحدات، منذر أبو عمارة، الذي عجز عن التسجيل، هذا الأسبوع.
وفي بقية ترتيب الهدافين بالنسبة للاعبينا المحترفين بالدوري الأردني فقد جاء في المركز الثالث لاعبنا محمد زينو  الذي يلعب لنادي الحسين إربد برصيد 5 أهداف، أما لاعبا الجزيرة محمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف فسجلا حتى الآن 3 أهداف، في حين سجل لاعب منشية بني حسين أحمد إدريس هدفاً واحداً لفريقه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق