غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

حافظ مهاجمنا الدولي السابق مارديك مارديكيان والذي يلعب حالياً مع نادي الجزيرة، على صدارة هدافي الدوري الأردني لكرة القدم (دوري مناصير) وذلك في ختام الجولة الـ12، بعدما رفع رصيده لـ 9أهداف، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه (الذي يدربه مدربنا الوطني نزار محروس) بتسجيله بمرمى الفيصلي من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة.

mardik
وبهذا الهدف ابتعد مارديكيان في صدارة الهدافين، بفارق (3 أهداف) عن أقرب مطارديه، وهو لاعب الوحدات، منذر أبو عمارة، الذي عجز عن التسجيل، هذا الأسبوع.
وفي بقية ترتيب الهدافين بالنسبة للاعبينا المحترفين بالدوري الأردني فقد جاء في المركز الثالث لاعبنا محمد زينو  الذي يلعب لنادي الحسين إربد برصيد 5 أهداف، أما لاعبا الجزيرة محمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف فسجلا حتى الآن 3 أهداف، في حين سجل لاعب منشية بني حسين أحمد إدريس هدفاً واحداً لفريقه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق