فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

حافظ مهاجمنا الدولي السابق مارديك مارديكيان والذي يلعب حالياً مع نادي الجزيرة، على صدارة هدافي الدوري الأردني لكرة القدم (دوري مناصير) وذلك في ختام الجولة الـ12، بعدما رفع رصيده لـ 9أهداف، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه (الذي يدربه مدربنا الوطني نزار محروس) بتسجيله بمرمى الفيصلي من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في قمة مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمسابقة.

mardik
وبهذا الهدف ابتعد مارديكيان في صدارة الهدافين، بفارق (3 أهداف) عن أقرب مطارديه، وهو لاعب الوحدات، منذر أبو عمارة، الذي عجز عن التسجيل، هذا الأسبوع.
وفي بقية ترتيب الهدافين بالنسبة للاعبينا المحترفين بالدوري الأردني فقد جاء في المركز الثالث لاعبنا محمد زينو  الذي يلعب لنادي الحسين إربد برصيد 5 أهداف، أما لاعبا الجزيرة محمد وائل الرفاعي وفهد اليوسف فسجلا حتى الآن 3 أهداف، في حين سجل لاعب منشية بني حسين أحمد إدريس هدفاً واحداً لفريقه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق