الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

واصل فريق الجيش حصد النقاط في الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة الرابعة جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق.

jjjjjjjj
وسجل الهدف محمد الواكد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء الذي شهد أفضلية واضحة للجيش هجوميا ودفاعيا ليرفع الجيش بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بينما بقي الجزيرة في المركز السادس عشر والأخير بنقطتين.
وهذا الفوز هو الخامس للجيش ولديه ثلاث مباريات مؤجلة مع حطين والشرطة والكرامة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق