اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

واصل فريق الجيش حصد النقاط في الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة الرابعة جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق.

jjjjjjjj
وسجل الهدف محمد الواكد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء الذي شهد أفضلية واضحة للجيش هجوميا ودفاعيا ليرفع الجيش بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بينما بقي الجزيرة في المركز السادس عشر والأخير بنقطتين.
وهذا الفوز هو الخامس للجيش ولديه ثلاث مباريات مؤجلة مع حطين والشرطة والكرامة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق