اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

جاءت ناشئات النادي العربي لكرة السلة بالمركز الأول في بطولة محافظة السويداء بعد أن حققت الفوز ذهاباً على صلخد 85/7، وعلى الكفر 63/39، وعلى لاهثة 59/30، وفي رحلة العودة فازت على الكفر 45/26، وعلى لاهثة 50/33، وعلى صلخد 34/14 من خلال اللاعبات سارة أبو عمر- رهف شيا- شروق الشاطر- سلاف الشعراني -فرح العنداري- آية خضر- ندى ودانا جربوع- لجين حيدر – لينا عبيد – رنيم الصفدي- لانا بشر- زينة أبو سعد، وإشراف المدرب أيمن العودة الذي قال نجد صعوبة تذكر بالفوز في جميع اللقاءات، ولم نشعر بأننا نلعب مباراة إلّا في رحلة الإياب مع نادي لاهثة، وذلك لانخفاض المستوى الفني للأندية كافة.

salh 8
وأضاف: لا نملك من مقومات النجاح شيئاً يذكر، حيث اللباس الموجود عمره أربع سنوات، وهو للناشئات والسيدات، ومواعيد التمرين تحددها الكهرباء، ويوما الجمعة والسبت موعدنا في أغلب الأحيان، والنشاطات الأخرى تمنعنا من تنفيذ برنامجنا التدريبي، والكرات قادمة من مديرية التربية، وقد قامت إدارة النادي بتقديم كرتين بعد فوزنا في البطولة، واختتم حديثه بتوجيه الشكر لأهالي اللاعبات للتعاون المطلق مع إدارة النادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق