اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

جاءت ناشئات النادي العربي لكرة السلة بالمركز الأول في بطولة محافظة السويداء بعد أن حققت الفوز ذهاباً على صلخد 85/7، وعلى الكفر 63/39، وعلى لاهثة 59/30، وفي رحلة العودة فازت على الكفر 45/26، وعلى لاهثة 50/33، وعلى صلخد 34/14 من خلال اللاعبات سارة أبو عمر- رهف شيا- شروق الشاطر- سلاف الشعراني -فرح العنداري- آية خضر- ندى ودانا جربوع- لجين حيدر – لينا عبيد – رنيم الصفدي- لانا بشر- زينة أبو سعد، وإشراف المدرب أيمن العودة الذي قال نجد صعوبة تذكر بالفوز في جميع اللقاءات، ولم نشعر بأننا نلعب مباراة إلّا في رحلة الإياب مع نادي لاهثة، وذلك لانخفاض المستوى الفني للأندية كافة.

salh 8
وأضاف: لا نملك من مقومات النجاح شيئاً يذكر، حيث اللباس الموجود عمره أربع سنوات، وهو للناشئات والسيدات، ومواعيد التمرين تحددها الكهرباء، ويوما الجمعة والسبت موعدنا في أغلب الأحيان، والنشاطات الأخرى تمنعنا من تنفيذ برنامجنا التدريبي، والكرات قادمة من مديرية التربية، وقد قامت إدارة النادي بتقديم كرتين بعد فوزنا في البطولة، واختتم حديثه بتوجيه الشكر لأهالي اللاعبات للتعاون المطلق مع إدارة النادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق