منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

جاءت ناشئات النادي العربي لكرة السلة بالمركز الأول في بطولة محافظة السويداء بعد أن حققت الفوز ذهاباً على صلخد 85/7، وعلى الكفر 63/39، وعلى لاهثة 59/30، وفي رحلة العودة فازت على الكفر 45/26، وعلى لاهثة 50/33، وعلى صلخد 34/14 من خلال اللاعبات سارة أبو عمر- رهف شيا- شروق الشاطر- سلاف الشعراني -فرح العنداري- آية خضر- ندى ودانا جربوع- لجين حيدر – لينا عبيد – رنيم الصفدي- لانا بشر- زينة أبو سعد، وإشراف المدرب أيمن العودة الذي قال نجد صعوبة تذكر بالفوز في جميع اللقاءات، ولم نشعر بأننا نلعب مباراة إلّا في رحلة الإياب مع نادي لاهثة، وذلك لانخفاض المستوى الفني للأندية كافة.

salh 8
وأضاف: لا نملك من مقومات النجاح شيئاً يذكر، حيث اللباس الموجود عمره أربع سنوات، وهو للناشئات والسيدات، ومواعيد التمرين تحددها الكهرباء، ويوما الجمعة والسبت موعدنا في أغلب الأحيان، والنشاطات الأخرى تمنعنا من تنفيذ برنامجنا التدريبي، والكرات قادمة من مديرية التربية، وقد قامت إدارة النادي بتقديم كرتين بعد فوزنا في البطولة، واختتم حديثه بتوجيه الشكر لأهالي اللاعبات للتعاون المطلق مع إدارة النادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق