نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

جاءت ناشئات النادي العربي لكرة السلة بالمركز الأول في بطولة محافظة السويداء بعد أن حققت الفوز ذهاباً على صلخد 85/7، وعلى الكفر 63/39، وعلى لاهثة 59/30، وفي رحلة العودة فازت على الكفر 45/26، وعلى لاهثة 50/33، وعلى صلخد 34/14 من خلال اللاعبات سارة أبو عمر- رهف شيا- شروق الشاطر- سلاف الشعراني -فرح العنداري- آية خضر- ندى ودانا جربوع- لجين حيدر – لينا عبيد – رنيم الصفدي- لانا بشر- زينة أبو سعد، وإشراف المدرب أيمن العودة الذي قال نجد صعوبة تذكر بالفوز في جميع اللقاءات، ولم نشعر بأننا نلعب مباراة إلّا في رحلة الإياب مع نادي لاهثة، وذلك لانخفاض المستوى الفني للأندية كافة.

salh 8
وأضاف: لا نملك من مقومات النجاح شيئاً يذكر، حيث اللباس الموجود عمره أربع سنوات، وهو للناشئات والسيدات، ومواعيد التمرين تحددها الكهرباء، ويوما الجمعة والسبت موعدنا في أغلب الأحيان، والنشاطات الأخرى تمنعنا من تنفيذ برنامجنا التدريبي، والكرات قادمة من مديرية التربية، وقد قامت إدارة النادي بتقديم كرتين بعد فوزنا في البطولة، واختتم حديثه بتوجيه الشكر لأهالي اللاعبات للتعاون المطلق مع إدارة النادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق