اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

كرم نادي الكفر في السويداء لاعبيه برياضة بناء الأجسام الفائزين في بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية ومدربهم عبدي مرشد إضافة لعدد من داعمي النادي.

وأوضح رئيس النادي عاصم أبو سيف أن هذا التكريم جاء تقديرا للاعبين وتشجيعا لهم لمواصلة التدريب بهدف تطوير مستوياتهم نحو الأفضل وتأكيدا على أهمية دور داعمي النادي من المجتمع المحلي في تطوير واقعه.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري ضرورة العمل المستمر لتطوير واقع جميع الألعاب في النادي ومنها بناء الأجسام موجها الشكر لجميع أهالي بلدة الكفر الذين يقدمون الدعم لناديهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق