الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

كرم نادي الكفر في السويداء لاعبيه برياضة بناء الأجسام الفائزين في بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية ومدربهم عبدي مرشد إضافة لعدد من داعمي النادي.

وأوضح رئيس النادي عاصم أبو سيف أن هذا التكريم جاء تقديرا للاعبين وتشجيعا لهم لمواصلة التدريب بهدف تطوير مستوياتهم نحو الأفضل وتأكيدا على أهمية دور داعمي النادي من المجتمع المحلي في تطوير واقعه.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري ضرورة العمل المستمر لتطوير واقع جميع الألعاب في النادي ومنها بناء الأجسام موجها الشكر لجميع أهالي بلدة الكفر الذين يقدمون الدعم لناديهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق