منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

كرم نادي الكفر في السويداء لاعبيه برياضة بناء الأجسام الفائزين في بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية ومدربهم عبدي مرشد إضافة لعدد من داعمي النادي.

وأوضح رئيس النادي عاصم أبو سيف أن هذا التكريم جاء تقديرا للاعبين وتشجيعا لهم لمواصلة التدريب بهدف تطوير مستوياتهم نحو الأفضل وتأكيدا على أهمية دور داعمي النادي من المجتمع المحلي في تطوير واقعه.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري ضرورة العمل المستمر لتطوير واقع جميع الألعاب في النادي ومنها بناء الأجسام موجها الشكر لجميع أهالي بلدة الكفر الذين يقدمون الدعم لناديهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق