منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كرم نادي الكفر في السويداء لاعبيه برياضة بناء الأجسام الفائزين في بطولات على مستوى المحافظة والجمهورية ومدربهم عبدي مرشد إضافة لعدد من داعمي النادي.

وأوضح رئيس النادي عاصم أبو سيف أن هذا التكريم جاء تقديرا للاعبين وتشجيعا لهم لمواصلة التدريب بهدف تطوير مستوياتهم نحو الأفضل وتأكيدا على أهمية دور داعمي النادي من المجتمع المحلي في تطوير واقعه.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري ضرورة العمل المستمر لتطوير واقع جميع الألعاب في النادي ومنها بناء الأجسام موجها الشكر لجميع أهالي بلدة الكفر الذين يقدمون الدعم لناديهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق