منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية لكرة الطاولة بحماة بطولة المحافظة لفئتي الناشئين والناشئات بمشاركة لاعبين ولاعبات مثلوا أندية الطليعة والنواعير وعمال حماة ومحردة وسلمية وكفر بهم.

tawlaa
وأسفرت نتائج فئة الناشئين عن فوز لاعب نادي النواعير عبد الله عجاج بالمركز الأول تلاه عماد موصلي وعبد الإله شيخ طه في المركزين الثاني والثالث وهما من نادي عمال حماة.
وفي فئة الناشئات أحرزت فلا بطرس المركز الأول تلتها سارة سواد وجاءت آنا الظاهر ثالثة واللاعبات الثلاث من نادي محردة.
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد لمرسل سانا الرياضي أن البطولة كانت قوية المستوى ومتقاربة في الفئتين بسبب مشاركة لاعبين ولاعبات لهم خبرة جيدة في البطولات المحلية للفئات العمرية الصغيرة مشيراً الى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها مستقبل جيد في اللعبة إذا تم تدريبها بشكل جيد.
من جهتها تقيم اللجنة الفنية لكرة الطاولة في السويداء بطولتي المحافظة للناشئين والناشئات بعد غد وللرجال والسيدات الاثنين القادم.
وأوضح عضو اللجنة خلدون زهر الدين أن هذه البطولات التي تستضيفها صالة نادي العربي تأتي استعدادا للاستحقاقات القادمة على مستوى الجمهورية لافتا إلى أنه تمت تسمية الحكام المشرفين عليها.
كما تقام بعد غد بطولة حمص للرجال والسيدات بمشاركة أندية الكرامة والوثبة ومرمريتا والناصرة و‏المخرم ورام العنز وفيروزة وقطينة والعمال وكفرام وتقام المنافسات بطريقة الدوري وكل فريق يشارك بستة لاعبين كحد أقصى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق