تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق