الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق