اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق