منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 عاما الجمعة القادم   .:: G-S-F ::.   هيئة الإدارة المحلية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   منتخب سيدات السلة لـ 3×3 يستعد لدورة التضامن الإسلامي   .:: G-S-F ::.   على طريق مونديال روسيا 2018 منتخبنا الوطني يلاقي كوريا الجنوبية   .:: G-S-F ::.   عمر السومة.. قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين   .:: G-S-F ::.   منتخب شباب اللاذقية للملاكمة يتصدر بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   تأهل سيدات الشرطة وصلخد والعربي للتجمع النهائي لدوري كرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي السيارات السوري يناقش في اجتماعه السنوي واقع النادي وأنشطته المقبلة   .:: G-S-F ::.   إدارة نادي الكرامة الجديدة توزع المهام بين أعضائها ‏   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق