نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة أمس دورة صقل حكام كرة الطائرة التي أقامها اتحاد اللعبة للحكام العاملين في محافظات حماة وحمص وحلب.

taera 2
وتضمنت الدورة التي استمرت خمسة أيام محاضرات نظرية حول آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي للعبة إضافة إلى تطبيقات عملية وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام الرئيسة بيبرد حاج حسن وأمينة السر سها القصير والحكم الدولي محمود رحال.
وقال رحال لمراسل سانا الرياضي.. إن الدورة كانت مهمة وشاملة لجميع القضايا والأمور التي تخص حكام اللعبة وفي مقدمتها معرفة القوانين الجديدة للعبة وكيفية إيصال المباراة لخط الأمان مشيراً إلى أن الدورة كانت ناجحة فنياً وتنظيمياً ولا سيما أنها أقيمت في حماة التي تعد من المحافظات المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق