الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب السويداء للرياضات الخاصة مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي استضافتها مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤخرا احتل بها المركز الثالث في الترتيب العام.

kasa
ففي منافسات الرجال أحرز يحيى أبو مغضب المركز الأول لوزن 49 كغ وحسين سلام المركز الثالث لوزن 65 كغ وهيثم خضر المركز ذاته لوزن 97 كغ.
أما في منافسات فئة الشباب فقد أحرز عمران منذر وداوود نصر المركز الأول لوزني 54 كغ و72 كغ في حين حققت ثلاث لاعبات المركز الثاني هن هولا الحلبي بوزن 72 كغ وهويدا اشتي بوزن 73 كغ وأماني مرداس بوزن 79 كغ بينما نالت إيمان أبو زيدان المركز الثالث لوزن 73 كغ.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب المنتخب يحيى أبو مغضب إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية وكانت نتائج السويداء فيها ضمن التوقعات بينما رأى إداري المنتخب سلمان صبح أن النتائج المحققة تعد أكثر من جيدة قياسا بقصر فترة التحضير.
كما حقق منتخب حمص نتائج جيدة حيث فاز في فئة الرجال بالمراكز الأولى كل من محمد طلال الاحدب بوزن 72 كغ وأحمد ‏دخان بوزن 59 كغ ووائل درويش بوزن 80 كغ وفي السيدات ابتسام السبع بوزن 40 كغ وكوثر سلوم بوزن 52 كغ.
‏ولفتت رئيسة اللجنة الفنية للعبة بحمص هند مبيض إلى أن النتائج كانت متوقعة نظرا لما يتمتع به لاعبو ولاعبات المنتخب من خبرة طويلة متوقعة مزيدا من النتائج اللافتة للمنتخب في البطولات القادمة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق