اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب السويداء للرياضات الخاصة مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي استضافتها مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤخرا احتل بها المركز الثالث في الترتيب العام.

kasa
ففي منافسات الرجال أحرز يحيى أبو مغضب المركز الأول لوزن 49 كغ وحسين سلام المركز الثالث لوزن 65 كغ وهيثم خضر المركز ذاته لوزن 97 كغ.
أما في منافسات فئة الشباب فقد أحرز عمران منذر وداوود نصر المركز الأول لوزني 54 كغ و72 كغ في حين حققت ثلاث لاعبات المركز الثاني هن هولا الحلبي بوزن 72 كغ وهويدا اشتي بوزن 73 كغ وأماني مرداس بوزن 79 كغ بينما نالت إيمان أبو زيدان المركز الثالث لوزن 73 كغ.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب المنتخب يحيى أبو مغضب إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية وكانت نتائج السويداء فيها ضمن التوقعات بينما رأى إداري المنتخب سلمان صبح أن النتائج المحققة تعد أكثر من جيدة قياسا بقصر فترة التحضير.
كما حقق منتخب حمص نتائج جيدة حيث فاز في فئة الرجال بالمراكز الأولى كل من محمد طلال الاحدب بوزن 72 كغ وأحمد ‏دخان بوزن 59 كغ ووائل درويش بوزن 80 كغ وفي السيدات ابتسام السبع بوزن 40 كغ وكوثر سلوم بوزن 52 كغ.
‏ولفتت رئيسة اللجنة الفنية للعبة بحمص هند مبيض إلى أن النتائج كانت متوقعة نظرا لما يتمتع به لاعبو ولاعبات المنتخب من خبرة طويلة متوقعة مزيدا من النتائج اللافتة للمنتخب في البطولات القادمة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق