تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة المضرب بطولة المحافظة للمراكز التدريبية في مدينة الباسل الرياضية بمشاركة 20 لاعبا مثلوا مركزي حماة ومحردة.

madreb
وأحرز أحمد سليم من مركز حماة التدريبي لقب البطولة متفوقا على لاعب محردة ابراهيم ضومط الذي احتل المركز الثاني بينما جاء لاعب حماة بلال القشاش في المركز الثالث.
وقال رعد داودي رئيس مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة لمراسل سانا الرياضي.. إن البطولة كانت جيدة المستوى نظرا لمشاركة لاعبين من ذوي الخبرة الواسعة في البطولات المحلية مشيراً إلى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل كرة المضرب على مستوى القطر.
يشار الى أن اللاعب أحمد سليم يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأحرز سابق طولة الجمهورية لعامين متتاليين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق