اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة المضرب بطولة المحافظة للمراكز التدريبية في مدينة الباسل الرياضية بمشاركة 20 لاعبا مثلوا مركزي حماة ومحردة.

madreb
وأحرز أحمد سليم من مركز حماة التدريبي لقب البطولة متفوقا على لاعب محردة ابراهيم ضومط الذي احتل المركز الثاني بينما جاء لاعب حماة بلال القشاش في المركز الثالث.
وقال رعد داودي رئيس مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة لمراسل سانا الرياضي.. إن البطولة كانت جيدة المستوى نظرا لمشاركة لاعبين من ذوي الخبرة الواسعة في البطولات المحلية مشيراً إلى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل كرة المضرب على مستوى القطر.
يشار الى أن اللاعب أحمد سليم يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأحرز سابق طولة الجمهورية لعامين متتاليين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق