مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة المضرب بطولة المحافظة للمراكز التدريبية في مدينة الباسل الرياضية بمشاركة 20 لاعبا مثلوا مركزي حماة ومحردة.

madreb
وأحرز أحمد سليم من مركز حماة التدريبي لقب البطولة متفوقا على لاعب محردة ابراهيم ضومط الذي احتل المركز الثاني بينما جاء لاعب حماة بلال القشاش في المركز الثالث.
وقال رعد داودي رئيس مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة لمراسل سانا الرياضي.. إن البطولة كانت جيدة المستوى نظرا لمشاركة لاعبين من ذوي الخبرة الواسعة في البطولات المحلية مشيراً إلى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل كرة المضرب على مستوى القطر.
يشار الى أن اللاعب أحمد سليم يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأحرز سابق طولة الجمهورية لعامين متتاليين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق