منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة المضرب بطولة المحافظة للمراكز التدريبية في مدينة الباسل الرياضية بمشاركة 20 لاعبا مثلوا مركزي حماة ومحردة.

madreb
وأحرز أحمد سليم من مركز حماة التدريبي لقب البطولة متفوقا على لاعب محردة ابراهيم ضومط الذي احتل المركز الثاني بينما جاء لاعب حماة بلال القشاش في المركز الثالث.
وقال رعد داودي رئيس مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة لمراسل سانا الرياضي.. إن البطولة كانت جيدة المستوى نظرا لمشاركة لاعبين من ذوي الخبرة الواسعة في البطولات المحلية مشيراً إلى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل كرة المضرب على مستوى القطر.
يشار الى أن اللاعب أحمد سليم يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأحرز سابق طولة الجمهورية لعامين متتاليين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق