مشاركة فاعلة في اجتماعات المجلس الأولمبي الآسيوي وتأكيد على دعم الرياضة السورية   .:: G-S-F ::.   منتخب السيدات يختتم معسكره التدريبي الأول استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   بحث سبل الارتقاء بواقع ألعاب نادي جبلة   .:: G-S-F ::.   مشاركة واسعة في بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 سنة   .:: G-S-F ::.   ناشئات الكرامة بكرة اليد يتصدرن المرحلة الأولى من بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولات المدرسية بكرات القدم والسلة والطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئات العربي بكرة الطائرة يطمح لتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   زريفة يحرز لقب بطولة السويداء بكرة الطاولة للرجال   .:: G-S-F ::.   نادي الوثبة يقيم دورة تنشيطية لمراكزه التدريبية بكرة القدم ‏   .:: G-S-F ::.   بطولة تنشيطية بالقوس والسهم للبراعم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الطليعة يحرز لقب دورة حماة التنشيطية بكرة القدم للناشئين   .:: G-S-F ::.   عجاج يفوز بلقب بطولة حماة للأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة المضرب بطولة المحافظة للمراكز التدريبية في مدينة الباسل الرياضية بمشاركة 20 لاعبا مثلوا مركزي حماة ومحردة.

madreb
وأحرز أحمد سليم من مركز حماة التدريبي لقب البطولة متفوقا على لاعب محردة ابراهيم ضومط الذي احتل المركز الثاني بينما جاء لاعب حماة بلال القشاش في المركز الثالث.
وقال رعد داودي رئيس مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة لمراسل سانا الرياضي.. إن البطولة كانت جيدة المستوى نظرا لمشاركة لاعبين من ذوي الخبرة الواسعة في البطولات المحلية مشيراً إلى أن البطولة أفرزت عدداً من المواهب الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في مستقبل كرة المضرب على مستوى القطر.
يشار الى أن اللاعب أحمد سليم يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأحرز سابق طولة الجمهورية لعامين متتاليين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق