منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   الشرطة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفوزه على الوثبة   .:: G-S-F ::.   بطولة الجمهورية للكاراتيه لفئتي تحت وفوق 18 عاما الجمعة القادم   .:: G-S-F ::.   هيئة الإدارة المحلية أولاً في بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   منتخب سيدات السلة لـ 3×3 يستعد لدورة التضامن الإسلامي   .:: G-S-F ::.   على طريق مونديال روسيا 2018 منتخبنا الوطني يلاقي كوريا الجنوبية   .:: G-S-F ::.   عمر السومة.. قريباً في المنتخب الوطني لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاقة قوية لفرسان سورية في اليوم الأول لدورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز بنسختها الثانية والعشرين   .:: G-S-F ::.   منتخب شباب اللاذقية للملاكمة يتصدر بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   تأهل سيدات الشرطة وصلخد والعربي للتجمع النهائي لدوري كرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي السيارات السوري يناقش في اجتماعه السنوي واقع النادي وأنشطته المقبلة   .:: G-S-F ::.   إدارة نادي الكرامة الجديدة توزع المهام بين أعضائها ‏   .:: G-S-F ::.  

أقامت إدارة نادي الجيش أمس الأول  في أحد مطاعم العاصمة حفلاً تكريمياً لائقاً لفريق رجال منتخبنا العسكري بكرة القدم الذي توج منذ فترة بالمركز الثالث 456ببطولة العالم العسكرية التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط، وحضر حفل التكريم اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة، والعميد محسن عباس رئيس نادي الجيش، والعميد سامر دانه رئيس لجنة التطوير، والدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام، والزميل موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين، وفادي دباس عضو اتحاد كرة القدم، والعميد حاتم الغايب مدير نادي الشرطة المركزي، وعاطف الزيبق عضو مجلس الشعب، رئيس اتحاد الفروسية، وإدارة شركة أجنحة الشام للطيران الشركة الراعية لنادي الجيش.
وألقى اللواء ياسر شاهين كلمة مقتضبة رحّب بالذين حضروا التكريم، وشكر فيها اللاعبين على جهودهم الكبيرة التي تكللت بالفوز في الميدالية البرونزية، والمركز الثالث ببطولة العالم العسكرية، وأثنى على جهود الإعلام الرياضي في نقله لأخبار اللعبة بشكل عام.
وأضاف: التكريم ثقافة، علّمنا إياها القائد الخالد حافظ الأسد، وكرّسها ودعمها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد، ونحن في نادي الجيش حريصون على تكريم أي إنجاز من شأنه إعلاء ورفع شأن النادي، ومن هذا المنطلق جاء هذا الحفل لمكافأة المجتهدين من أصحاب الإنجازات، وسنكون حاضرين مستقبلاً مع تكريمات أخرى لأي إنجاز يتحقق، كما توجّه بالشكر للإعلام الرياضي والإعلاميين الذين واكبوا مسيرة النادي الذين اعتبرهم جزءاً هاماً وأساسياً في منظومة العمل الرياضي وسبباً رئيساً لتطوره.
وأشار اللواء شاهين إلى استمرار الرياضة بالنادي، وأن إدارة الجيش تعوّدت على تكريم أصحاب الإنجازات، كما تعودنا بالانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل، قدّم ملاحم بطولية مشرّفة، وتصدى للإرهاب بشجاعة وإرادة لا تلين عبر صمود أسطوري أذهل العالم، مستمداً قوته من إيمانه بعقيدته وشجاعة جنوده ودعم شعبه، وقدّم، ويقدّم حتى الآن الكثير من الشهداء في سبيل الوطن، كما توجّه بالشكر للمكرمين لما قدموه من جهد ومتابعة ودعم للرياضة وللإعلام الرياضي الذي يواكب كل الفعاليات.
بعد ذلك تم توزيع المكافآت المالية على جميع اللاعبين والكوادر الإدارية والفنية والتدريبية لمدربي الجيش بكافة الفئات العمرية، كما تم تكريم الإعلام الرياضي المقروء والمسموع والمرئي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق