بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

انضم اسم جديد إلى قائمة المرشحين، لتعزيز مركز الظهير الأيمن في برشلونة، عقب معاناة الفريق الكتالوني في هذا الشق، منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

666666
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة لا يزال في حالة تخبط حول التعاقد مع لاعب دون عقد لتعويض أليكس فيدال، الذي أنهت الإصابة موسمه مع البارسا أم الانتظار إلى نهاية الموسم.
وأضافت الصحيفة: “برشلونة لم ينجح في تعزيز مركز الظهير الأيمن خلال السنوات الأخيرة، حيث استقطب النادي الكتالوني دوجلاس في صيف 2014 وأليكس فيدال في 2015 إلا أن اللاعبين لم ينجحا مع الفريق”.
وتابعت: “الحديث عن التعاقد مع ظهير أيمن لم يكن بتلك القوة التي عليها الآن، خاصة بعد إصابة فيدال، حيث تردد اسم خوانفران مورينو (28 عامًا)، ظهير ديبورتيفو لاكورونيا بقوة داخل برشلونة”.
وأوضحت الظهير الذي يتسم بالنزعة الهجومية، والذي سبق له اللعب بصفوف رديف ريال مدريد، يتمتع بالقوة، ويجيد الدفاع والهجوم في وقت واحد، ويملك خبرة كبيرة في الليجا سواء خلال لعبه مع فريقه الحالي أو ريال بيتيس في السابق”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق