فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انضم اسم جديد إلى قائمة المرشحين، لتعزيز مركز الظهير الأيمن في برشلونة، عقب معاناة الفريق الكتالوني في هذا الشق، منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

666666
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة لا يزال في حالة تخبط حول التعاقد مع لاعب دون عقد لتعويض أليكس فيدال، الذي أنهت الإصابة موسمه مع البارسا أم الانتظار إلى نهاية الموسم.
وأضافت الصحيفة: “برشلونة لم ينجح في تعزيز مركز الظهير الأيمن خلال السنوات الأخيرة، حيث استقطب النادي الكتالوني دوجلاس في صيف 2014 وأليكس فيدال في 2015 إلا أن اللاعبين لم ينجحا مع الفريق”.
وتابعت: “الحديث عن التعاقد مع ظهير أيمن لم يكن بتلك القوة التي عليها الآن، خاصة بعد إصابة فيدال، حيث تردد اسم خوانفران مورينو (28 عامًا)، ظهير ديبورتيفو لاكورونيا بقوة داخل برشلونة”.
وأوضحت الظهير الذي يتسم بالنزعة الهجومية، والذي سبق له اللعب بصفوف رديف ريال مدريد، يتمتع بالقوة، ويجيد الدفاع والهجوم في وقت واحد، ويملك خبرة كبيرة في الليجا سواء خلال لعبه مع فريقه الحالي أو ريال بيتيس في السابق”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق