مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

انضم اسم جديد إلى قائمة المرشحين، لتعزيز مركز الظهير الأيمن في برشلونة، عقب معاناة الفريق الكتالوني في هذا الشق، منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

666666
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة لا يزال في حالة تخبط حول التعاقد مع لاعب دون عقد لتعويض أليكس فيدال، الذي أنهت الإصابة موسمه مع البارسا أم الانتظار إلى نهاية الموسم.
وأضافت الصحيفة: “برشلونة لم ينجح في تعزيز مركز الظهير الأيمن خلال السنوات الأخيرة، حيث استقطب النادي الكتالوني دوجلاس في صيف 2014 وأليكس فيدال في 2015 إلا أن اللاعبين لم ينجحا مع الفريق”.
وتابعت: “الحديث عن التعاقد مع ظهير أيمن لم يكن بتلك القوة التي عليها الآن، خاصة بعد إصابة فيدال، حيث تردد اسم خوانفران مورينو (28 عامًا)، ظهير ديبورتيفو لاكورونيا بقوة داخل برشلونة”.
وأوضحت الظهير الذي يتسم بالنزعة الهجومية، والذي سبق له اللعب بصفوف رديف ريال مدريد، يتمتع بالقوة، ويجيد الدفاع والهجوم في وقت واحد، ويملك خبرة كبيرة في الليجا سواء خلال لعبه مع فريقه الحالي أو ريال بيتيس في السابق”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق