منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إسناد رئاسة بعثة الفريق في نيجيريا لهاني زادة عضو مجلس الإدارة استعدادًا لمواجهة رينجرز النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري

zmalk
وحدد نادي الزمالك يوم 12 مارس الجاري موعدا لمباراة الذهاب أمام بطل نيجيريا على أن يخوض اللقاء حتي الآن على إستاد برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك إلى نيجيريا يوم 16 مارس الجاري استعدادا لخوض مباراة الإياب
وبعيدا عن هذا، أكد مرتضى منصور رئيس النادي ان خليل حجي، نيمار لاعب الزمالك الصاعد والذي هرب – حسب قوله – ووقع على عقود انتقال لنادي زيورخ السويسري عرض العودة للنادي من جديد خلال الفترة المقبلة.
وشدد خلال تصريحاته الصحفية بحضور مراسل على أن اللاعب تواصل معهم خلال الساعات القليلة الماضية وعرض العودة والتوقيع على عقود جديدة.
مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي يرحب بعودته من جديد وكذلك محمد حلمي المدير الفني للفريق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق