اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غيّر مجريات المباراة أمام لاس بالماس أمس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلّف الفريق الصدارة، مؤكدا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

zidan
وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “كعادتي دائما، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق”.
وتابع بقوله: “هذه هي طبيعة الفترة الحالية من الموسم، وخضنا 4 مباريات دون تقديم الأداء الذي نريده ولكن علينا ألا نختلق الأعذار بالتحكيم”.
وكان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، وقال: “لقد اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره”.
وأضاف: “ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحفي في أوقات كثيرة وكنت سعيدا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار ما زال طويلا وسنغيره”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق