مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غيّر مجريات المباراة أمام لاس بالماس أمس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلّف الفريق الصدارة، مؤكدا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

zidan
وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “كعادتي دائما، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق”.
وتابع بقوله: “هذه هي طبيعة الفترة الحالية من الموسم، وخضنا 4 مباريات دون تقديم الأداء الذي نريده ولكن علينا ألا نختلق الأعذار بالتحكيم”.
وكان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، وقال: “لقد اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره”.
وأضاف: “ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحفي في أوقات كثيرة وكنت سعيدا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار ما زال طويلا وسنغيره”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق