فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غيّر مجريات المباراة أمام لاس بالماس أمس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلّف الفريق الصدارة، مؤكدا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

zidan
وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “كعادتي دائما، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق”.
وتابع بقوله: “هذه هي طبيعة الفترة الحالية من الموسم، وخضنا 4 مباريات دون تقديم الأداء الذي نريده ولكن علينا ألا نختلق الأعذار بالتحكيم”.
وكان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، وقال: “لقد اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره”.
وأضاف: “ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحفي في أوقات كثيرة وكنت سعيدا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار ما زال طويلا وسنغيره”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق