المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد على دور الرياضة في تعزيز الحالة الوطنية   .:: G-S-F ::.   السومة وخريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2017   .:: G-S-F ::.   ناهيل دياب عينها على ذهبية العرب في رفع الأثقال   .:: G-S-F ::.   مدرب فريق الكرامة لكرة اليد: اللعبة بحاجة إلى التخطيط الصحيح لإعادة ألقها السابق   .:: G-S-F ::.   مراكز تدريب الأولمبياد الخاص فرصة حقيقية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع   .:: G-S-F ::.   قمحانة ثالثاً في ختام ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   العروبة وتشرين يتصدران مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لطائرة القطيفة في ذهاب دوري الأندية للناشئين والشباب   .:: G-S-F ::.   التعادل الإيجابي بين الوحدة والاتحاد يسيطر على قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مؤتمر رفع الأثقال يطالب بتأمين تجهيزات حديثة والاهتمام بمشروع البطل الواعد   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية للشطرنج لمرحلة التعليم الأساسي بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

قال شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، اليوم الثلاثاء، إن كأس العالم التي ستستضيفها بلاده بداية من الغد ستكون فرصة لإعداد جيل جديد من اللاعبين الناشئين والشبان استعدادا لبطولات كبرى قادمة.

66666
وتستضيف ملاعب استاد القاهرة منافسات المرحلة الثانية من بطولات كأس العالم هذا العام حتى 26 اذار الجاري بعد أن أقيمت المرحلة الأولى في لوس انجليس الأمريكية في فبراير شباط الماضي.
وقال العريان عضو اللجنة الأولمبية المصرية في مؤتمر صحفي اليوم: “هذه البطولة مهمة لنا لإعداد لاعبينا للاستحقاقات القادمة ومنها بطولة العالم في القاهرة في الفترة من 21 وحتى 29 اغسطس/ اب المقبل.”
وأوضح العريان ان “أي دولة منظمة لأي بطولة لها الحق بالمشاركة بفريق يضم 12 لاعبا ومثلهم من اللاعبات على العكس من بقية الفرق الاخرى. شكلت هذه فرصة جيدة استغلها الاتحاد المصري لاعداد فريق الناشئين والشباب الذي سيشارك في أولمبياد الشباب في بوينس ايرس العام المقبل”.
وتابع: “هذه فرصة جيدة للاحتكاك وليس هناك ما هو مطلوب من لاعبينا خلال البطولة الحالية. هدفنا في بطولة كأس العالم بمصر يتمثل في بلوغ ثلاث لاعبات للدور النهائي الذي يضم 36 لاعبة مشاركة اضافة لتأهل خمسة أو ستة لاعبين.”
ويشارك في كأس العالم بالقاهرة 118 لاعبا ولاعبة من 25 دولة.
وأردف: “أتمنى للاعبينا المزيد من الاحتكاك الجيد والمنافسة المميزة. الأهم هو بطولة العالم بالقاهرة في وقت لاحق هذا العام.”

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق