منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قال شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، اليوم الثلاثاء، إن كأس العالم التي ستستضيفها بلاده بداية من الغد ستكون فرصة لإعداد جيل جديد من اللاعبين الناشئين والشبان استعدادا لبطولات كبرى قادمة.

66666
وتستضيف ملاعب استاد القاهرة منافسات المرحلة الثانية من بطولات كأس العالم هذا العام حتى 26 اذار الجاري بعد أن أقيمت المرحلة الأولى في لوس انجليس الأمريكية في فبراير شباط الماضي.
وقال العريان عضو اللجنة الأولمبية المصرية في مؤتمر صحفي اليوم: “هذه البطولة مهمة لنا لإعداد لاعبينا للاستحقاقات القادمة ومنها بطولة العالم في القاهرة في الفترة من 21 وحتى 29 اغسطس/ اب المقبل.”
وأوضح العريان ان “أي دولة منظمة لأي بطولة لها الحق بالمشاركة بفريق يضم 12 لاعبا ومثلهم من اللاعبات على العكس من بقية الفرق الاخرى. شكلت هذه فرصة جيدة استغلها الاتحاد المصري لاعداد فريق الناشئين والشباب الذي سيشارك في أولمبياد الشباب في بوينس ايرس العام المقبل”.
وتابع: “هذه فرصة جيدة للاحتكاك وليس هناك ما هو مطلوب من لاعبينا خلال البطولة الحالية. هدفنا في بطولة كأس العالم بمصر يتمثل في بلوغ ثلاث لاعبات للدور النهائي الذي يضم 36 لاعبة مشاركة اضافة لتأهل خمسة أو ستة لاعبين.”
ويشارك في كأس العالم بالقاهرة 118 لاعبا ولاعبة من 25 دولة.
وأردف: “أتمنى للاعبينا المزيد من الاحتكاك الجيد والمنافسة المميزة. الأهم هو بطولة العالم بالقاهرة في وقت لاحق هذا العام.”

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق