تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

قال شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، اليوم الثلاثاء، إن كأس العالم التي ستستضيفها بلاده بداية من الغد ستكون فرصة لإعداد جيل جديد من اللاعبين الناشئين والشبان استعدادا لبطولات كبرى قادمة.

66666
وتستضيف ملاعب استاد القاهرة منافسات المرحلة الثانية من بطولات كأس العالم هذا العام حتى 26 اذار الجاري بعد أن أقيمت المرحلة الأولى في لوس انجليس الأمريكية في فبراير شباط الماضي.
وقال العريان عضو اللجنة الأولمبية المصرية في مؤتمر صحفي اليوم: “هذه البطولة مهمة لنا لإعداد لاعبينا للاستحقاقات القادمة ومنها بطولة العالم في القاهرة في الفترة من 21 وحتى 29 اغسطس/ اب المقبل.”
وأوضح العريان ان “أي دولة منظمة لأي بطولة لها الحق بالمشاركة بفريق يضم 12 لاعبا ومثلهم من اللاعبات على العكس من بقية الفرق الاخرى. شكلت هذه فرصة جيدة استغلها الاتحاد المصري لاعداد فريق الناشئين والشباب الذي سيشارك في أولمبياد الشباب في بوينس ايرس العام المقبل”.
وتابع: “هذه فرصة جيدة للاحتكاك وليس هناك ما هو مطلوب من لاعبينا خلال البطولة الحالية. هدفنا في بطولة كأس العالم بمصر يتمثل في بلوغ ثلاث لاعبات للدور النهائي الذي يضم 36 لاعبة مشاركة اضافة لتأهل خمسة أو ستة لاعبين.”
ويشارك في كأس العالم بالقاهرة 118 لاعبا ولاعبة من 25 دولة.
وأردف: “أتمنى للاعبينا المزيد من الاحتكاك الجيد والمنافسة المميزة. الأهم هو بطولة العالم بالقاهرة في وقت لاحق هذا العام.”

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق