مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات أن ليو ميسي نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لن يتمكن من خوض المباراة أمام بوليفيا، في حساب الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

misi
وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية منها قنوات “فوكس سبورتس” و”TyCSports” أن الاتحاد الأرجنتيني تلقى بلاغا من الفيفا بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة اليوم أمام بوليفيا بعد حادثة إهانته لحكم الراية في اللقاء السابق أمام تشيلي، حيث قرر فيفا إيقاف ميسي 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.
وسيكون غياب ميسي ضربة موجعة لمنتخب التانجو، خصوصاً مع أهمية المباريات المقبلة في تصفيات المونديال.
وكان ميسي قد أهان حكم الراية بعد عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده في الدقائق الاخيرة من لقاء تشيلي، مما أثار غضبه وبدأ يلقي اللوم عليه بعد نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق