منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات أن ليو ميسي نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لن يتمكن من خوض المباراة أمام بوليفيا، في حساب الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

misi
وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية منها قنوات “فوكس سبورتس” و”TyCSports” أن الاتحاد الأرجنتيني تلقى بلاغا من الفيفا بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة اليوم أمام بوليفيا بعد حادثة إهانته لحكم الراية في اللقاء السابق أمام تشيلي، حيث قرر فيفا إيقاف ميسي 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.
وسيكون غياب ميسي ضربة موجعة لمنتخب التانجو، خصوصاً مع أهمية المباريات المقبلة في تصفيات المونديال.
وكان ميسي قد أهان حكم الراية بعد عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده في الدقائق الاخيرة من لقاء تشيلي، مما أثار غضبه وبدأ يلقي اللوم عليه بعد نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق