منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات أن ليو ميسي نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لن يتمكن من خوض المباراة أمام بوليفيا، في حساب الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

misi
وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية منها قنوات “فوكس سبورتس” و”TyCSports” أن الاتحاد الأرجنتيني تلقى بلاغا من الفيفا بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة اليوم أمام بوليفيا بعد حادثة إهانته لحكم الراية في اللقاء السابق أمام تشيلي، حيث قرر فيفا إيقاف ميسي 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.
وسيكون غياب ميسي ضربة موجعة لمنتخب التانجو، خصوصاً مع أهمية المباريات المقبلة في تصفيات المونديال.
وكان ميسي قد أهان حكم الراية بعد عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده في الدقائق الاخيرة من لقاء تشيلي، مما أثار غضبه وبدأ يلقي اللوم عليه بعد نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق