غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات أن ليو ميسي نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لن يتمكن من خوض المباراة أمام بوليفيا، في حساب الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

misi
وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية منها قنوات “فوكس سبورتس” و”TyCSports” أن الاتحاد الأرجنتيني تلقى بلاغا من الفيفا بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة اليوم أمام بوليفيا بعد حادثة إهانته لحكم الراية في اللقاء السابق أمام تشيلي، حيث قرر فيفا إيقاف ميسي 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.
وسيكون غياب ميسي ضربة موجعة لمنتخب التانجو، خصوصاً مع أهمية المباريات المقبلة في تصفيات المونديال.
وكان ميسي قد أهان حكم الراية بعد عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده في الدقائق الاخيرة من لقاء تشيلي، مما أثار غضبه وبدأ يلقي اللوم عليه بعد نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق