اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية قبل لحظات أن ليو ميسي نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لن يتمكن من خوض المباراة أمام بوليفيا، في حساب الجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

misi
وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية منها قنوات “فوكس سبورتس” و”TyCSports” أن الاتحاد الأرجنتيني تلقى بلاغا من الفيفا بعدم إمكانية مشاركة ميسي في مباراة اليوم أمام بوليفيا بعد حادثة إهانته لحكم الراية في اللقاء السابق أمام تشيلي، حيث قرر فيفا إيقاف ميسي 4 مباريات، وتغريمه 10 آلاف فرنك سويسري.
وسيكون غياب ميسي ضربة موجعة لمنتخب التانجو، خصوصاً مع أهمية المباريات المقبلة في تصفيات المونديال.
وكان ميسي قد أهان حكم الراية بعد عدم احتسابه خطأ ارتكب ضده في الدقائق الاخيرة من لقاء تشيلي، مما أثار غضبه وبدأ يلقي اللوم عليه بعد نهاية المباراة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق