فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

في اتصال هاتفي مع إدارة منتخب الرجال بكرة القدم فور انتهاء المباراة مع المنتخب الكوري ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 شكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام لاعبي المنتخب على أدائهم الرجولي المشرف الذي قدموه رغم خسارة المباراة بهدف وسوء الحظ الذي حالفهم إلا أن المنتخب فاز بتقدير الجماهير الرياضية وباحترام كافة متابعي كرة القدم مشيرًا إلى أن الإصرار والعزيمة والمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب سيجعلهم يمضون بقوة لتحقيق نتيجة جيدة في المباريات الثلاث القادمة وهي الأهم.

man555
وأشار اللواء جمعة إلى أن اللاعبين يستحقون المكافأة على ما قدموه من أداء كبير في مباراة اليوم والروح القتالية التي تحلوا بها وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية متمنياً التوفيق لهم في المباريات المتبقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق