مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

في اتصال هاتفي مع إدارة منتخب الرجال بكرة القدم فور انتهاء المباراة مع المنتخب الكوري ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 شكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام لاعبي المنتخب على أدائهم الرجولي المشرف الذي قدموه رغم خسارة المباراة بهدف وسوء الحظ الذي حالفهم إلا أن المنتخب فاز بتقدير الجماهير الرياضية وباحترام كافة متابعي كرة القدم مشيرًا إلى أن الإصرار والعزيمة والمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب سيجعلهم يمضون بقوة لتحقيق نتيجة جيدة في المباريات الثلاث القادمة وهي الأهم.

man555
وأشار اللواء جمعة إلى أن اللاعبين يستحقون المكافأة على ما قدموه من أداء كبير في مباراة اليوم والروح القتالية التي تحلوا بها وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية متمنياً التوفيق لهم في المباريات المتبقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق