منتخب سورية لكرة السلة يبدأ تحضيراته للنافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   تشكيل أول فريق بكرة الطائرة للسيدات للرياضات الخاصة في السويداء   .:: G-S-F ::.   مراكز صيفية لكرتي القدم والطائرة في نادي صلخد بالسويداء   .:: G-S-F ::.   إنجازات متعددة لرياضة الترياثلون بالسويداء   .:: G-S-F ::.   فريق كلية التربية الرياضية يحرز لقب بطولة دوري جامعة تشرين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   صعوبات ومعوقات كثيرة تواجه لعبة كرة المضرب في نادي محردة   .:: G-S-F ::.   فريق مديرية الصحة يحرز لقب بطولة كأس الشهيد للتجمعات العمالية بكرة القدم بالسويداء   .:: G-S-F ::.   خلال استقباله الوفد الإعلامي الرياضي.. نقيب الصحفيين المصريين: سورية انتصرت بفضل قيادتها وتضحيات أبنائها   .:: G-S-F ::.   وفد الإعلام الرياضي في نادي الزمالك.. مرتضى منصور: نحن مع سورية.. وماحدث فيها جريمة كبيرة   .:: G-S-F ::.   يوم مثمر للإعلام الرياضي السوري في القاهرة.. نجوم قدامى منتخب مصر في سورية لدعم رفع الحظر عن ملاعبها   .:: G-S-F ::.   100 مليون ليـرة لتأهيل منشآت دير الزور الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة يحرز لقب دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

في اتصال هاتفي مع إدارة منتخب الرجال بكرة القدم فور انتهاء المباراة مع المنتخب الكوري ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 شكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام لاعبي المنتخب على أدائهم الرجولي المشرف الذي قدموه رغم خسارة المباراة بهدف وسوء الحظ الذي حالفهم إلا أن المنتخب فاز بتقدير الجماهير الرياضية وباحترام كافة متابعي كرة القدم مشيرًا إلى أن الإصرار والعزيمة والمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب سيجعلهم يمضون بقوة لتحقيق نتيجة جيدة في المباريات الثلاث القادمة وهي الأهم.

man555
وأشار اللواء جمعة إلى أن اللاعبين يستحقون المكافأة على ما قدموه من أداء كبير في مباراة اليوم والروح القتالية التي تحلوا بها وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية متمنياً التوفيق لهم في المباريات المتبقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق