منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

في اتصال هاتفي مع إدارة منتخب الرجال بكرة القدم فور انتهاء المباراة مع المنتخب الكوري ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 شكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام لاعبي المنتخب على أدائهم الرجولي المشرف الذي قدموه رغم خسارة المباراة بهدف وسوء الحظ الذي حالفهم إلا أن المنتخب فاز بتقدير الجماهير الرياضية وباحترام كافة متابعي كرة القدم مشيرًا إلى أن الإصرار والعزيمة والمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب سيجعلهم يمضون بقوة لتحقيق نتيجة جيدة في المباريات الثلاث القادمة وهي الأهم.

man555
وأشار اللواء جمعة إلى أن اللاعبين يستحقون المكافأة على ما قدموه من أداء كبير في مباراة اليوم والروح القتالية التي تحلوا بها وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية متمنياً التوفيق لهم في المباريات المتبقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق