غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

في اتصال هاتفي مع إدارة منتخب الرجال بكرة القدم فور انتهاء المباراة مع المنتخب الكوري ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الآسيوي النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 شكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام لاعبي المنتخب على أدائهم الرجولي المشرف الذي قدموه رغم خسارة المباراة بهدف وسوء الحظ الذي حالفهم إلا أن المنتخب فاز بتقدير الجماهير الرياضية وباحترام كافة متابعي كرة القدم مشيرًا إلى أن الإصرار والعزيمة والمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب سيجعلهم يمضون بقوة لتحقيق نتيجة جيدة في المباريات الثلاث القادمة وهي الأهم.

man555
وأشار اللواء جمعة إلى أن اللاعبين يستحقون المكافأة على ما قدموه من أداء كبير في مباراة اليوم والروح القتالية التي تحلوا بها وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية متمنياً التوفيق لهم في المباريات المتبقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق