غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

يطمح فريقا الوحدة والجيش إلى المحافظة على صدارة مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يقابل الأول القوة الجوية العراقي والثاني الزوراء العراقي في الدوحة الاثنين والثلاثاء القادمين في الجولة الرابعة.

kora k
ويسعى الوحدة صاحب النقاط السبع في الترتيب لكسب نقاط اللقاء لتعزيز صدارة المجموعة الثانية ولا سيما أن فوزه يعني الابتعاد أكثر عن منافسه القوة الجوية الذي يملك خمس نقاط.
وفي المجموعة نفسها التي تقام مبارياتها يوم الاثنين القادم يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة عن ضيفه الحد البحريني صاحب الثلاث نقاط على الملعب البلدي في صيدا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا والقوة الجوية مع الصفاء في الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-صفر في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية سلبا في صيدا في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-صفر في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة وشهدت الجولة الثالثة تعادل الوحدة مع القوة الجوية سلبا في صيدا وفوز الحد على الصفاء 3-1 في المنامة.
وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش المتصدر برصيد 6 نقاط إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الزوراء العراقي الثاني برصيد 5 نقاط على ملعب الخور في الدوحة يوم الثلاثاء القادم.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها الأهلي الأردني مع السويق العماني على ملعب عمان الدولي ولكل منهما نقطتان.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الأهلي مع الجيش على ملعب عمان الدولي والسويق مع الزوراء على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-صفر في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق سلبا في الدوحة في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-صفر في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان وشهدت الجولة الثالثة فوز الزوراء على الجيش 3-1 في الدوحة وتعادل السويق مع الأهلي سلبا في مسقط.
ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق