منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

يطمح فريقا الوحدة والجيش إلى المحافظة على صدارة مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يقابل الأول القوة الجوية العراقي والثاني الزوراء العراقي في الدوحة الاثنين والثلاثاء القادمين في الجولة الرابعة.

kora k
ويسعى الوحدة صاحب النقاط السبع في الترتيب لكسب نقاط اللقاء لتعزيز صدارة المجموعة الثانية ولا سيما أن فوزه يعني الابتعاد أكثر عن منافسه القوة الجوية الذي يملك خمس نقاط.
وفي المجموعة نفسها التي تقام مبارياتها يوم الاثنين القادم يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة عن ضيفه الحد البحريني صاحب الثلاث نقاط على الملعب البلدي في صيدا.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا والقوة الجوية مع الصفاء في الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-صفر في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية سلبا في صيدا في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-صفر في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة وشهدت الجولة الثالثة تعادل الوحدة مع القوة الجوية سلبا في صيدا وفوز الحد على الصفاء 3-1 في المنامة.
وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش المتصدر برصيد 6 نقاط إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الزوراء العراقي الثاني برصيد 5 نقاط على ملعب الخور في الدوحة يوم الثلاثاء القادم.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها الأهلي الأردني مع السويق العماني على ملعب عمان الدولي ولكل منهما نقطتان.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الأهلي مع الجيش على ملعب عمان الدولي والسويق مع الزوراء على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-صفر في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق سلبا في الدوحة في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-صفر في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان وشهدت الجولة الثالثة فوز الزوراء على الجيش 3-1 في الدوحة وتعادل السويق مع الأهلي سلبا في مسقط.
ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق