تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

أنهى فريق الجيش مرحلة إياب دوري كرة السلة لفئة الرجال في صدارة مجموعة دمشق بفوزه على الوحدة بنتيجة 79-59 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية.

jash
وحل الجيش في الصدارة من ثلاثة انتصارات جاءت على حساب النصر في الجولة الأولى بواقع 65-61 وعلى الثورة في الثانية بنتيجة 97-51 فيما حل الوحدة ثانيا من انتصارين وخسارة.
وفاز في هذه الجولة أيضا الثورة على النصر بنتيجة 80-75 وحل الثورة ثالثا في ترتيب المجموعة من فوز وحيد وخسارتين وجاء النصر رابعا دون أي يحقق أي فوز حيث تلقى ثلاث خسارات.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور النهائي الأربعاء القادم بمشاركة فرق الجيش والوحدة والثورة والنصر لحساب مجموعة دمشق والاتحاد والجلاء واليرموك والحرية عن مجموعة حلب والكرامة والساحل عن المجموعة الوسطى والساحلية.
ويتم توزيع الفرق الى مجموعتين تضم كل منها خمسة فرق تخوض فرق كل مجموعة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأول من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق