رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أنهى فريق الجيش مرحلة إياب دوري كرة السلة لفئة الرجال في صدارة مجموعة دمشق بفوزه على الوحدة بنتيجة 79-59 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية.

jash
وحل الجيش في الصدارة من ثلاثة انتصارات جاءت على حساب النصر في الجولة الأولى بواقع 65-61 وعلى الثورة في الثانية بنتيجة 97-51 فيما حل الوحدة ثانيا من انتصارين وخسارة.
وفاز في هذه الجولة أيضا الثورة على النصر بنتيجة 80-75 وحل الثورة ثالثا في ترتيب المجموعة من فوز وحيد وخسارتين وجاء النصر رابعا دون أي يحقق أي فوز حيث تلقى ثلاث خسارات.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور النهائي الأربعاء القادم بمشاركة فرق الجيش والوحدة والثورة والنصر لحساب مجموعة دمشق والاتحاد والجلاء واليرموك والحرية عن مجموعة حلب والكرامة والساحل عن المجموعة الوسطى والساحلية.
ويتم توزيع الفرق الى مجموعتين تضم كل منها خمسة فرق تخوض فرق كل مجموعة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأول من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق