غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أنهى فريق الجيش مرحلة إياب دوري كرة السلة لفئة الرجال في صدارة مجموعة دمشق بفوزه على الوحدة بنتيجة 79-59 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية.

jash
وحل الجيش في الصدارة من ثلاثة انتصارات جاءت على حساب النصر في الجولة الأولى بواقع 65-61 وعلى الثورة في الثانية بنتيجة 97-51 فيما حل الوحدة ثانيا من انتصارين وخسارة.
وفاز في هذه الجولة أيضا الثورة على النصر بنتيجة 80-75 وحل الثورة ثالثا في ترتيب المجموعة من فوز وحيد وخسارتين وجاء النصر رابعا دون أي يحقق أي فوز حيث تلقى ثلاث خسارات.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور النهائي الأربعاء القادم بمشاركة فرق الجيش والوحدة والثورة والنصر لحساب مجموعة دمشق والاتحاد والجلاء واليرموك والحرية عن مجموعة حلب والكرامة والساحل عن المجموعة الوسطى والساحلية.
ويتم توزيع الفرق الى مجموعتين تضم كل منها خمسة فرق تخوض فرق كل مجموعة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأول من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق