منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أنهى فريق الجيش مرحلة إياب دوري كرة السلة لفئة الرجال في صدارة مجموعة دمشق بفوزه على الوحدة بنتيجة 79-59 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية.

jash
وحل الجيش في الصدارة من ثلاثة انتصارات جاءت على حساب النصر في الجولة الأولى بواقع 65-61 وعلى الثورة في الثانية بنتيجة 97-51 فيما حل الوحدة ثانيا من انتصارين وخسارة.
وفاز في هذه الجولة أيضا الثورة على النصر بنتيجة 80-75 وحل الثورة ثالثا في ترتيب المجموعة من فوز وحيد وخسارتين وجاء النصر رابعا دون أي يحقق أي فوز حيث تلقى ثلاث خسارات.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور النهائي الأربعاء القادم بمشاركة فرق الجيش والوحدة والثورة والنصر لحساب مجموعة دمشق والاتحاد والجلاء واليرموك والحرية عن مجموعة حلب والكرامة والساحل عن المجموعة الوسطى والساحلية.
ويتم توزيع الفرق الى مجموعتين تضم كل منها خمسة فرق تخوض فرق كل مجموعة دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأول من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق