غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أنهى تشرين مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم في الصدارة بفوزه على المحافظة في الجولة الخامسة عشرة الأخيرة التي أقيمت امس وشهدت أيضا فوز النواعير على حطين والكرامة على الفتوة وتعادل الاتحاد مع المجد وجبلة مع الطليعة.

th
فعلى ملعب المحافظة بدمشق قدم تشرين أداء جيدا وحقق فوزا مستحقا على المحافظة بهدفين دون رد رافعا رصيده الى 31 نقطة مبتعدا بالصدارة فيما تجمد رصيد المحافظة عند 16 نقطة وبقي في المركز الثامن.
الشوط الأول جاء متكافئا هجوميا ودفاعيا بين الفريقين مع أفضلية نسبية لتشرين الذي كثف هجماته في الربع ساعة الاخير من هذا الشوط لكنها لم تترجم بالشكل الصحيح لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
ودخل تشرين الشوط الثاني بشكل مختلف وأثمر ضغطه الهجومي عن تسجيل الهدف الأول عبر خالد كردغلي في الدقيقة 55 وعاد ليترجم أفضليته بهدف ثان سجله اللاعب ذاته في الدقيقة 61 ولم يتمكن المحافظة من اختراق دفاعات تشرين لتقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز تشرين بهدفين دون رد.
ورفع الكرامة رصيده الى 12 نقطة وتقدم الى المركز الثالث عشر بفوزه على الفتوة بهدف دون رد سجله أنس بوطة في الدقيقة 24 من ركلة جزاء وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق وبقي الفتوة في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.
كما حقق النواعير فوزا ثمينا على حطين في اللقاء الذي جرى بينهما على الملعب البلدي بحماة بهدف دون رد أحرزه ماهر برازي في الدقيقة 65 ليقفز النواعير إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة وبقي حطين في المركز الثالث محتفظا بـ 23 نقطة.
وفي مباراة أخرى تعادل الاتحاد مع المجد سلبا في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق حيث اضاع الاتحاد العديد من فرص التسجيل أبرزها رأسية عبدالله نجار في الدقيقة 68 التي ارتطمت بالقائم الأيمن.
وبقي الاتحاد بالمركز الرابع رافعا رصيده إلى 22 نقطة فيما زاد التعادل من معاناة المجد متراجعا الى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.
وتعادل جبلة مع الطليعة سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة ووضعت هذه النتيجة جبلة في المركز التاسع برصيد 15 نقطة والطليعة في المركز السابع برصيد 19 نقطة.
وكان الشرطة والحرية تعادلا سلبا في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب في حلب في افتتاح هذه الجولة وعلى ضوء هذه النتيجة رفع الشرطة رصيده إلى 27 نقطة وبقي في المركز الثاني وأصبح رصيد الحرية 8 نقاط محتفظا بالمركز الخامس عشر ما قبل الأخير وتم تأجيل مباراتي الوثبة مع الجيش والوحدة مع الجزيرة من هذه الجولة لانشغال الجيش والوحدة بالمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق