منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه قد يلعب بالصف الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذا استحال إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل وذلك من أجل تعزيز فرصه في الفوز بالدوري الأوروبي.

111111111
وتعادل يونايتد سلبيا أمام وست بروميتش ألبيون مطلع الأسبوع ليبتعد بخمس نقاط عن مانشستر سيتي الرابع لكنه يملك مباراة مؤجلة.
ويستضيف إيفرتون السابع غدا الثلاثاء ويحل ضيفا على سندرلاند المتذيل يوم الأحد.
ويسافر يونايتد إلى بلجيكا لمواجهة أندرلخت في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي في 13 أبريل/ نيسان قبل أن يستضيفه في مباراة العودة بعدها بأسبوع.
ويحتاج أي فريق لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في دوري الأبطال لكن يونايتد قد يستطيع خطف مكان في أرفع بطولة للأندية في أوروبا الموسم المقبل عبر الفوز بلقب الدوري الأوروبي.
وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية: “سنحاول أمام ايفرتون تكرار ما فعلناه أمام وست بروميتش والدفع بأفضل تشكيلة في محاولة للفوز بالمباراة.”
وتابع: “بعد إيفرتون سنواجه سندرلاند بنفس الرؤية.. وبعدها يأتي الدوري الأوروبي ولا أدري ما الذي يمكن أن أفعله بعدها.
واستطرد: “قد تشاهدوني ألعب في الدوري الممتاز بفريق يغيب عنه لاعبون أراهم من الأعمدة الأساسية في مشوارنا بالدوري الأوروبي.”
ولم يسبق لمانشستر يونايتد الفوز بالدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي وهو المسمى السابق للبطولة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق