منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام جلسته الدورية برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام واتخذ عدة قرارات أبرزها :

athhad r

- ايفاد بعثة المنتخب الوطني للسنوكر للرجال الى قطر – الدوحة بالفترة من 15-29/4/2017 للمشاركة في المعسكر التدريبي في اكاديمية الاتحاد الاسيوي وبطولة آسيا للرجال والبعثة مؤلفة من : باسم عبود/مدربا/ واللاعبين : عبد الكريم مقصود – يزن حداد- كرم فاطمة.
-ايفاد بعثة المنتخب الوطني للسنوكر للشباب تحت سن 21 سنة الى الهند – شندجرا بالفترة من 8-15/4/2017 للمشاركة في بطولة آسيا والبعثة مؤلفة من : باسم عبود/مدربا واداريا/ واللاعبين : عبد الكريم مقصود- يزن حداد.
-ايفاد بعثة المنتخب الوطني لكرة الطاولة الى سلطنة عمان بالفترة من 5-8/5/2017 للمشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئات والبعثة مؤلفة من : سهى انوس/ادارية ومدربة/ واللاعبات : ميساء الحافي – زينة اسعد – اية علي – هند ظاظا.
-ايفاد سباحي المنتخب الوطني : محمد نمر – خالد بركات الى روسيا – سوتشي بالفترة من 8-10/4/2017 للمشاركة في بطولة جنوب روسيا.
-ايفاد السيد محمد يوسف الطباع رئيس اتحاد الجمباز والحكم الدولي نضال اليوسف واللاعب ليس النجار الى اسبانيا – مدريد بالفترة من 6-10/4/2017 للمشاركة في بطولة المتوسط للناشئين.
-ايفاد حكم التايكواندو محمد غياث الترزي الى ايران من 10-19/4/2017 للتحكيم في بطولة الاندية الاسيوية وبطولة الفجر الدولية.
-منح اعانة مالية لنادي التحرير الرياضي بالقنيطرة وقدرها /150000/ ل.س لتغطية نفقات المشاركة ببطولة الاندية بكرة الطائرة لفئة الناشئين.
-منح اعانة مالية وقدرها /750000/ ل.س لنادي عفرين الرياضي بحلب لمتابعة النشاط الرياضي بكرة القدم.
-منح اعانة مالية لنادي الساحل الرياضي بطرطوس وقدرها /250000/ ل.س لتسديد مستحقات النادي ومتابعة العمل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق