منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

كرمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في اللاذقية عددا من الملاكمين المتميزين في نادي بسنادا الرياضي بريف المحافظة الذين حققوا نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للشباب التي أقيمت مؤخرا.

molkamaaaa
وقال رئيس اللجنة أيمن أحمد إن التكريم يهدف إلى تحفيز اللاعبين وتشجيعهم لمضاعفة جهودهم لإحراز المزيد من الإنجازات وتحقيق طموحاتهم برفع علم سورية عاليا في المحافل الخارجية.
وطالب أحمد الملاكمين المتميزين بتكثيف تدريباتهم والالتزام بتعليمات المدربين للبقاء في طور الجهوزية للمشاركة في أي استحقاق محلي او خارجي قادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق