مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

كرمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في اللاذقية عددا من الملاكمين المتميزين في نادي بسنادا الرياضي بريف المحافظة الذين حققوا نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للشباب التي أقيمت مؤخرا.

molkamaaaa
وقال رئيس اللجنة أيمن أحمد إن التكريم يهدف إلى تحفيز اللاعبين وتشجيعهم لمضاعفة جهودهم لإحراز المزيد من الإنجازات وتحقيق طموحاتهم برفع علم سورية عاليا في المحافل الخارجية.
وطالب أحمد الملاكمين المتميزين بتكثيف تدريباتهم والالتزام بتعليمات المدربين للبقاء في طور الجهوزية للمشاركة في أي استحقاق محلي او خارجي قادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق