رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

بحضور جماهيري كبير تعادل فريق تشرين مع الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة المؤءجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الباسل باللاذقية.

daw
وسجل أهداف الاتحاد كل من يوسف أصيل ونصوح نكدلي هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل لتشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء ومحمد باش بيوك ومحمد مرمور.
ورغم هذا التعادل يواصل تشرين صدارته للدوري برصيد 32 نقطة بينما أصبح الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يشار إلى أنه ستقام اليوم مباراتان مؤجلتان من المرحلتين الخامسة والتاسعة على التوالي تجمع الأولى فريق الجيش مع حطين في ملعب الفيحاء بدمشق والثانية فريق الوحدة مع جبلة في ملعب الأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق