تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

بحضور جماهيري كبير تعادل فريق تشرين مع الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة المؤءجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الباسل باللاذقية.

daw
وسجل أهداف الاتحاد كل من يوسف أصيل ونصوح نكدلي هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل لتشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء ومحمد باش بيوك ومحمد مرمور.
ورغم هذا التعادل يواصل تشرين صدارته للدوري برصيد 32 نقطة بينما أصبح الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يشار إلى أنه ستقام اليوم مباراتان مؤجلتان من المرحلتين الخامسة والتاسعة على التوالي تجمع الأولى فريق الجيش مع حطين في ملعب الفيحاء بدمشق والثانية فريق الوحدة مع جبلة في ملعب الأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق