اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

بحضور جماهيري كبير تعادل فريق تشرين مع الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة المؤءجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الباسل باللاذقية.

daw
وسجل أهداف الاتحاد كل من يوسف أصيل ونصوح نكدلي هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل لتشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء ومحمد باش بيوك ومحمد مرمور.
ورغم هذا التعادل يواصل تشرين صدارته للدوري برصيد 32 نقطة بينما أصبح الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يشار إلى أنه ستقام اليوم مباراتان مؤجلتان من المرحلتين الخامسة والتاسعة على التوالي تجمع الأولى فريق الجيش مع حطين في ملعب الفيحاء بدمشق والثانية فريق الوحدة مع جبلة في ملعب الأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق