منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بحضور جماهيري كبير تعادل فريق تشرين مع الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة المؤءجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الباسل باللاذقية.

daw
وسجل أهداف الاتحاد كل من يوسف أصيل ونصوح نكدلي هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل لتشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء ومحمد باش بيوك ومحمد مرمور.
ورغم هذا التعادل يواصل تشرين صدارته للدوري برصيد 32 نقطة بينما أصبح الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يشار إلى أنه ستقام اليوم مباراتان مؤجلتان من المرحلتين الخامسة والتاسعة على التوالي تجمع الأولى فريق الجيش مع حطين في ملعب الفيحاء بدمشق والثانية فريق الوحدة مع جبلة في ملعب الأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق