قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

بحضور جماهيري كبير تعادل فريق تشرين مع الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة المؤءجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الباسل باللاذقية.

daw
وسجل أهداف الاتحاد كل من يوسف أصيل ونصوح نكدلي هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل لتشرين باسل مصطفى من ركلة جزاء ومحمد باش بيوك ومحمد مرمور.
ورغم هذا التعادل يواصل تشرين صدارته للدوري برصيد 32 نقطة بينما أصبح الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يشار إلى أنه ستقام اليوم مباراتان مؤجلتان من المرحلتين الخامسة والتاسعة على التوالي تجمع الأولى فريق الجيش مع حطين في ملعب الفيحاء بدمشق والثانية فريق الوحدة مع جبلة في ملعب الأخير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق