مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

يواصل لاعب منتخب سورية الوطني لرفع الأثقال عهد جغيلي تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها أوزبكستان بدءا من العشرين من الشهر الجاري.

ahd jkele
وأوضح جغيلي لمراسل سانا الرياضي أنه يخوض حالياً تدريبات مكثفة في دمشق برفقة زميليه في المنتخب علي الهزاع ومعن الأسعد من أجل الوصول إلى جاهزية فنية وبدنية عالية تمكنه من تقديم أداء جيد في بطولة آسيا المقبلة مبيناً أنه يطمح إلى المنافسة على المراكز الأولى في وزنه سواء في النتر أو الخطف لتعويض إخفاقه في البطولة الماضية.
ولفت جغيلي الى أن بطولة آسيا تعد من أقوى البطولات القارية لأنها تضم نخبة الرباعين الذين يحققون نتائج جيدة في بطولات كأس العالم والأولمبياد مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب الوطني يشاركون في البطولات الخارجية بأقل الإمكانات بسبب اقتصار تدريباتهم على المعسكرات المحلية.
يذكر أن مسيرة الرباع جغيلي في رفع الأثقال حافلة بالألقاب والبطولات حيث أحرز لقب بطولة آسيا خمس مرات كما أحرز ميداليتين ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في ايطاليا عام 2009 وميداليتين فضية وبرونزية في دورة المتوسط عام 2005 وفضيتين في بطولة العالم للشباب عام 2005
وذهبية دورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى في السعودية عام 2005 وذهبية دورة الألعاب الآسيوية عام 2006 في قطر إضافة الى ثلاث ذهبيات في بطولة آسيا للشباب في تايلاند عام 2004 وهو صاحب الرقم القياسي في وزنه 105 كغ على مستوى سورية والوطن العربي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق