قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

يلتقي فريق قمحانة بكرة القدم مع سلمية اليوم على أرض الملعب الصناعي في حماة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى.

kort kadm 10
وتضم المجموعة أيضاً فريقي مصفاة بانياس والساحل اللذين يلتقيان غدا إضافة إلى شهبا حيث تقام مباريات المجموعة على ملعب العشب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية باستثناء مباراة قمحانة مع سلمية كونها تجمع فريقين من المحافظة ذاتها.
من جهته قال مدرب فريق شهبا سامي الشحف إن تحضيرات فريقه للدوري جيدة وصفوفه مكتملة ولا توجد إصابات بين اللاعبين وهناك تفاؤل لتحقيق نتائج ملبية للطموح.
وكان فريقا قمحانة وسلمية تأهلا إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على التوالي في ختام منافسات المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الثانية بينما تأهل شهبا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه فرق البريقة والمليحة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق