اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

يلتقي فريق قمحانة بكرة القدم مع سلمية اليوم على أرض الملعب الصناعي في حماة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى.

kort kadm 10
وتضم المجموعة أيضاً فريقي مصفاة بانياس والساحل اللذين يلتقيان غدا إضافة إلى شهبا حيث تقام مباريات المجموعة على ملعب العشب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية باستثناء مباراة قمحانة مع سلمية كونها تجمع فريقين من المحافظة ذاتها.
من جهته قال مدرب فريق شهبا سامي الشحف إن تحضيرات فريقه للدوري جيدة وصفوفه مكتملة ولا توجد إصابات بين اللاعبين وهناك تفاؤل لتحقيق نتائج ملبية للطموح.
وكان فريقا قمحانة وسلمية تأهلا إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على التوالي في ختام منافسات المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الثانية بينما تأهل شهبا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه فرق البريقة والمليحة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق