رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

يلتقي فريق قمحانة بكرة القدم مع سلمية اليوم على أرض الملعب الصناعي في حماة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى.

kort kadm 10
وتضم المجموعة أيضاً فريقي مصفاة بانياس والساحل اللذين يلتقيان غدا إضافة إلى شهبا حيث تقام مباريات المجموعة على ملعب العشب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية باستثناء مباراة قمحانة مع سلمية كونها تجمع فريقين من المحافظة ذاتها.
من جهته قال مدرب فريق شهبا سامي الشحف إن تحضيرات فريقه للدوري جيدة وصفوفه مكتملة ولا توجد إصابات بين اللاعبين وهناك تفاؤل لتحقيق نتائج ملبية للطموح.
وكان فريقا قمحانة وسلمية تأهلا إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على التوالي في ختام منافسات المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الثانية بينما تأهل شهبا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه فرق البريقة والمليحة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق