تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

يلتقي فريق قمحانة بكرة القدم مع سلمية اليوم على أرض الملعب الصناعي في حماة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى.

kort kadm 10
وتضم المجموعة أيضاً فريقي مصفاة بانياس والساحل اللذين يلتقيان غدا إضافة إلى شهبا حيث تقام مباريات المجموعة على ملعب العشب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية باستثناء مباراة قمحانة مع سلمية كونها تجمع فريقين من المحافظة ذاتها.
من جهته قال مدرب فريق شهبا سامي الشحف إن تحضيرات فريقه للدوري جيدة وصفوفه مكتملة ولا توجد إصابات بين اللاعبين وهناك تفاؤل لتحقيق نتائج ملبية للطموح.
وكان فريقا قمحانة وسلمية تأهلا إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على التوالي في ختام منافسات المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الثانية بينما تأهل شهبا بعد حلوله ثانيا في المجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه فرق البريقة والمليحة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق