تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على جبلة بهدفين دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة التاسعة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب جبلة.
وفرض الوحدة افضليته منذ بداية المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر محمد غباش وعزز تقدمه بهدف ثان عبر ماجد الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول بالتقدم بهدفين.

dwww
ولعب الوحدة دورا دفاعيا في الشوط الثاني فنجح باغلاق منطقته الدفاعية جيدا امام هجمات جبلة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز صعد الوحدة الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 17 نقطة بينما تراجع جبلة الى المركز العاشر محتفظا ب15 نقطة.
وفي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة جرت على ملعب الفيحاء بدمشق اليوم تعادل الجيش مع حطين سلبا.
ولم يرتق اداء الفريقان الى المستوى المطلوب وخصوصا في الشوط الاول الذي لم يشهد فرصا للتسجيل حيث اعتمد الجيش على الهجوم من العمق دون التركيز على الاطراف بينما اكتفى حطين بالتكثيف الدفاعي لمنع الجيش من الوصول لمرماه.
الشوط الثاني شهد كثافة هجوميا اكبر للجيش شملت الاطراف فهدد مرمى حطين اكثر من مرة وكان قريبا من التسجيل وخصوصا عبر سمير بلال الذي اضاع هدفا كاد يكون محققا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة كما بدأت دون اهداف.
وبهذا التعادل رفع حطين رصيده 24 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بينما اصبح رصيد الجيش 20 نقطة وحل في المركز الخامس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق