اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على جبلة بهدفين دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة التاسعة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب جبلة.
وفرض الوحدة افضليته منذ بداية المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر محمد غباش وعزز تقدمه بهدف ثان عبر ماجد الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول بالتقدم بهدفين.

dwww
ولعب الوحدة دورا دفاعيا في الشوط الثاني فنجح باغلاق منطقته الدفاعية جيدا امام هجمات جبلة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز صعد الوحدة الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 17 نقطة بينما تراجع جبلة الى المركز العاشر محتفظا ب15 نقطة.
وفي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة جرت على ملعب الفيحاء بدمشق اليوم تعادل الجيش مع حطين سلبا.
ولم يرتق اداء الفريقان الى المستوى المطلوب وخصوصا في الشوط الاول الذي لم يشهد فرصا للتسجيل حيث اعتمد الجيش على الهجوم من العمق دون التركيز على الاطراف بينما اكتفى حطين بالتكثيف الدفاعي لمنع الجيش من الوصول لمرماه.
الشوط الثاني شهد كثافة هجوميا اكبر للجيش شملت الاطراف فهدد مرمى حطين اكثر من مرة وكان قريبا من التسجيل وخصوصا عبر سمير بلال الذي اضاع هدفا كاد يكون محققا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة كما بدأت دون اهداف.
وبهذا التعادل رفع حطين رصيده 24 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بينما اصبح رصيد الجيش 20 نقطة وحل في المركز الخامس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق