غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على جبلة بهدفين دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة التاسعة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب جبلة.
وفرض الوحدة افضليته منذ بداية المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر محمد غباش وعزز تقدمه بهدف ثان عبر ماجد الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول بالتقدم بهدفين.

dwww
ولعب الوحدة دورا دفاعيا في الشوط الثاني فنجح باغلاق منطقته الدفاعية جيدا امام هجمات جبلة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز صعد الوحدة الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 17 نقطة بينما تراجع جبلة الى المركز العاشر محتفظا ب15 نقطة.
وفي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة جرت على ملعب الفيحاء بدمشق اليوم تعادل الجيش مع حطين سلبا.
ولم يرتق اداء الفريقان الى المستوى المطلوب وخصوصا في الشوط الاول الذي لم يشهد فرصا للتسجيل حيث اعتمد الجيش على الهجوم من العمق دون التركيز على الاطراف بينما اكتفى حطين بالتكثيف الدفاعي لمنع الجيش من الوصول لمرماه.
الشوط الثاني شهد كثافة هجوميا اكبر للجيش شملت الاطراف فهدد مرمى حطين اكثر من مرة وكان قريبا من التسجيل وخصوصا عبر سمير بلال الذي اضاع هدفا كاد يكون محققا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة كما بدأت دون اهداف.
وبهذا التعادل رفع حطين رصيده 24 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بينما اصبح رصيد الجيش 20 نقطة وحل في المركز الخامس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق