رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على جبلة بهدفين دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة التاسعة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب جبلة.
وفرض الوحدة افضليته منذ بداية المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر محمد غباش وعزز تقدمه بهدف ثان عبر ماجد الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول بالتقدم بهدفين.

dwww
ولعب الوحدة دورا دفاعيا في الشوط الثاني فنجح باغلاق منطقته الدفاعية جيدا امام هجمات جبلة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز صعد الوحدة الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 17 نقطة بينما تراجع جبلة الى المركز العاشر محتفظا ب15 نقطة.
وفي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة جرت على ملعب الفيحاء بدمشق اليوم تعادل الجيش مع حطين سلبا.
ولم يرتق اداء الفريقان الى المستوى المطلوب وخصوصا في الشوط الاول الذي لم يشهد فرصا للتسجيل حيث اعتمد الجيش على الهجوم من العمق دون التركيز على الاطراف بينما اكتفى حطين بالتكثيف الدفاعي لمنع الجيش من الوصول لمرماه.
الشوط الثاني شهد كثافة هجوميا اكبر للجيش شملت الاطراف فهدد مرمى حطين اكثر من مرة وكان قريبا من التسجيل وخصوصا عبر سمير بلال الذي اضاع هدفا كاد يكون محققا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة كما بدأت دون اهداف.
وبهذا التعادل رفع حطين رصيده 24 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بينما اصبح رصيد الجيش 20 نقطة وحل في المركز الخامس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق