منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق الوحدة على جبلة بهدفين دون رد في مباراة مؤءجلة من الجولة التاسعة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما على ملعب جبلة.
وفرض الوحدة افضليته منذ بداية المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 11 عبر محمد غباش وعزز تقدمه بهدف ثان عبر ماجد الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول بالتقدم بهدفين.

dwww
ولعب الوحدة دورا دفاعيا في الشوط الثاني فنجح باغلاق منطقته الدفاعية جيدا امام هجمات جبلة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد.
وبهذا الفوز صعد الوحدة الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 17 نقطة بينما تراجع جبلة الى المركز العاشر محتفظا ب15 نقطة.
وفي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة جرت على ملعب الفيحاء بدمشق اليوم تعادل الجيش مع حطين سلبا.
ولم يرتق اداء الفريقان الى المستوى المطلوب وخصوصا في الشوط الاول الذي لم يشهد فرصا للتسجيل حيث اعتمد الجيش على الهجوم من العمق دون التركيز على الاطراف بينما اكتفى حطين بالتكثيف الدفاعي لمنع الجيش من الوصول لمرماه.
الشوط الثاني شهد كثافة هجوميا اكبر للجيش شملت الاطراف فهدد مرمى حطين اكثر من مرة وكان قريبا من التسجيل وخصوصا عبر سمير بلال الذي اضاع هدفا كاد يكون محققا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة كما بدأت دون اهداف.
وبهذا التعادل رفع حطين رصيده 24 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بينما اصبح رصيد الجيش 20 نقطة وحل في المركز الخامس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق