منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بلغ فريقا الكرامة والوحدة الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة لفئة الرجال المقام منافساته في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وتأهل الكرامة بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى قبل ختام الدور الأول لنهائي المسابقة بجولة واحدة من ثلاثة انتصارات على حساب الثورة في الجولة الأولى 75-58 وعلى الجلاء في الثانية 62-51 وعلى الجيش في الثالثة 83-77 وخسارة واحدة تلقاها اليوم في الجولة الرابعة أمام الحرية 65-67.
وحجز الوحدة بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية بحلوله بالصدارة قبل الختام أيضا من ثلاثة انتصارات حققها حتى الآن وجاءت على حساب النصر 64-37 وعلى الساحل 86-45 وعلى اليرموك 70-62.
وكانت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت اليوم شهدت فوز الجيش على الثورة 104-38 والاتحاد على اليرموك 70-58.
ويلتقي في الجولة الختامية من الدور الأول المؤهل لربع نهائي المسابقة غدا الجيش مع الجلاء والحرية مع الثورة ضمن المجموعة الأولى والوحدة مع الاتحاد والنصر مع اليرموك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا الساحل.
ويتأهل اصحاب المراكز الأربعة الأولى من المجموعتين إلى الدور ربع النهائي في ختام منافسات الدور الأول.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق