تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

بلغ فريقا الكرامة والوحدة الدور ربع النهائي من دوري كرة السلة لفئة الرجال المقام منافساته في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وتأهل الكرامة بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى قبل ختام الدور الأول لنهائي المسابقة بجولة واحدة من ثلاثة انتصارات على حساب الثورة في الجولة الأولى 75-58 وعلى الجلاء في الثانية 62-51 وعلى الجيش في الثالثة 83-77 وخسارة واحدة تلقاها اليوم في الجولة الرابعة أمام الحرية 65-67.
وحجز الوحدة بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية بحلوله بالصدارة قبل الختام أيضا من ثلاثة انتصارات حققها حتى الآن وجاءت على حساب النصر 64-37 وعلى الساحل 86-45 وعلى اليرموك 70-62.
وكانت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت اليوم شهدت فوز الجيش على الثورة 104-38 والاتحاد على اليرموك 70-58.
ويلتقي في الجولة الختامية من الدور الأول المؤهل لربع نهائي المسابقة غدا الجيش مع الجلاء والحرية مع الثورة ضمن المجموعة الأولى والوحدة مع الاتحاد والنصر مع اليرموك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا الساحل.
ويتأهل اصحاب المراكز الأربعة الأولى من المجموعتين إلى الدور ربع النهائي في ختام منافسات الدور الأول.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق