منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دورة إعداد، في مدينة فلورنسا الإيطالية، للحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم عام 2018، التي ستحتضنها روسيا.

fif olmb
وجاءت الدورة بمشاركة العديد من الحكام من مختلف القارات، بما في ذلك سبعة حكام آسيويين، منهم أربعة عرب، وحكمان إفريقيان، أحدهما مصري الجنسية، والثاني جزائري.
وقد ركزت هذه الدورة على الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث ستستخدم هذه التقنية في المنافسات الدولية المقبلة، بما في ذلك المونديال بروسيا.
وقاد هذا التجمع الحكم الإيطالي السابق بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام  في الفيفا، وكان هذا الملتقى كعملية اختبار أولي هذا العام للحكام، قبل انتقاء الأفضل لنهائيات كأس العالم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق