اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دورة إعداد، في مدينة فلورنسا الإيطالية، للحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم عام 2018، التي ستحتضنها روسيا.

fif olmb
وجاءت الدورة بمشاركة العديد من الحكام من مختلف القارات، بما في ذلك سبعة حكام آسيويين، منهم أربعة عرب، وحكمان إفريقيان، أحدهما مصري الجنسية، والثاني جزائري.
وقد ركزت هذه الدورة على الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث ستستخدم هذه التقنية في المنافسات الدولية المقبلة، بما في ذلك المونديال بروسيا.
وقاد هذا التجمع الحكم الإيطالي السابق بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام  في الفيفا، وكان هذا الملتقى كعملية اختبار أولي هذا العام للحكام، قبل انتقاء الأفضل لنهائيات كأس العالم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق