مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دورة إعداد، في مدينة فلورنسا الإيطالية، للحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم عام 2018، التي ستحتضنها روسيا.

fif olmb
وجاءت الدورة بمشاركة العديد من الحكام من مختلف القارات، بما في ذلك سبعة حكام آسيويين، منهم أربعة عرب، وحكمان إفريقيان، أحدهما مصري الجنسية، والثاني جزائري.
وقد ركزت هذه الدورة على الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث ستستخدم هذه التقنية في المنافسات الدولية المقبلة، بما في ذلك المونديال بروسيا.
وقاد هذا التجمع الحكم الإيطالي السابق بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام  في الفيفا، وكان هذا الملتقى كعملية اختبار أولي هذا العام للحكام، قبل انتقاء الأفضل لنهائيات كأس العالم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق