فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دورة إعداد، في مدينة فلورنسا الإيطالية، للحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم عام 2018، التي ستحتضنها روسيا.

fif olmb
وجاءت الدورة بمشاركة العديد من الحكام من مختلف القارات، بما في ذلك سبعة حكام آسيويين، منهم أربعة عرب، وحكمان إفريقيان، أحدهما مصري الجنسية، والثاني جزائري.
وقد ركزت هذه الدورة على الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث ستستخدم هذه التقنية في المنافسات الدولية المقبلة، بما في ذلك المونديال بروسيا.
وقاد هذا التجمع الحكم الإيطالي السابق بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام  في الفيفا، وكان هذا الملتقى كعملية اختبار أولي هذا العام للحكام، قبل انتقاء الأفضل لنهائيات كأس العالم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق