غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دورة إعداد، في مدينة فلورنسا الإيطالية، للحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم عام 2018، التي ستحتضنها روسيا.

fif olmb
وجاءت الدورة بمشاركة العديد من الحكام من مختلف القارات، بما في ذلك سبعة حكام آسيويين، منهم أربعة عرب، وحكمان إفريقيان، أحدهما مصري الجنسية، والثاني جزائري.
وقد ركزت هذه الدورة على الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث ستستخدم هذه التقنية في المنافسات الدولية المقبلة، بما في ذلك المونديال بروسيا.
وقاد هذا التجمع الحكم الإيطالي السابق بيير لويجي كولينا رئيس لجنة الحكام  في الفيفا، وكان هذا الملتقى كعملية اختبار أولي هذا العام للحكام، قبل انتقاء الأفضل لنهائيات كأس العالم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق