رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

حقق رجال نادي الكسوة لكرة القدم نتيجة مميزة في أول مباراة للفريق ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لمرحلة الذهاب بالفوز على فريق نادي النضال (7-0) بعد مباراة قوية قدم خلالها فريق نادي الكسوة أداء رجولي ومستوى فني مميز ومباراة من طرف واحد وسيلتقي الفريق يوم الثلاثاء القادم فريق نادي جرمانا على ارض ملعب نادي المحافظة .

0204050103070806
وللوقوف حول واقع الفريق واستعداداته قبل انطلاقة الدوري قال السيد جمال البقاعي عضو إدارة نادي الكسوة : استعد الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية بمتابعة مستمرة من إدارة النادي وبإشراف المدرب محمد خلف ومدرب الحراس بدر الدين الازور وفق برنامج تدريبي منتظم وسبق للفريق المشاركة بالدوري التصنيفي الذي أقيم قبل انطلاقة الموسم الكروي ولم يوفق بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة وبقي ضمن عداد أندية الدرجة الأولى واستمر بمعسكره التدريبي وطموحنا تصدر المجموعة والصعود إلى التجمع النهائي ومن ثم الصعود إلى دوري الدرجة الممتازة .
وأشار البقاعي إلى أن إدارة النادي تقدم كل الإمكانيات اللازمة والمتوفرة لديها للفريق والعقود التي أبرمت مع اللاعبين جيدة ومقبولة إلى حد ما وهناك دعم واضح من الجهات الحكومية ومن الفعاليات الأهلية ويوجد لدى النادي استثمار لمنتزه بمبلغ (700000) ل.س سنويا .
ونوه عضو إدارة النادي إلى أن النادي يمارس إضافة لكرة القدم رياضة التايكواندو وأبطال النادي يحصدون مراكز متقدمة على صعيد المحافظة والقطر وفي حال توفر المزيد من الدعم المادي هناك فكرة لإدخال العاب جديدة أبرزها كرتي الطائرة والسلة.

وختم البقاعي حديثة بتوجيه الشكر للقيادة العسكرية في المنطقة ولرئيس مجلس مدينة الكسوة المهندس عبد العزيز الأصفر للجهود المبذولة للارتقاء بواقع النادي نحو الأفضل .
إدارة نادي الكسوة وكوادرها (لاعبين – مدربين – إداريين) وعبر موقع الاتحاد الرياضي العام تقدمت بالشكر الجزيل لرئيس النادي السابق محمود الشعار لجهوده الكبيرة بالارتقاء بواقع النادي وكرة القدم على وجه الخصوص وتمنت له التوفيق والنجاح في عضوية مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ممثلا عن محافظةريف دمشق .

يشار إلى أن القيادة الرياضية أصدرت قرارا بتسمية السيد محمد عليا رئيسا لنادي الكسوة خلفا للسيد محمود الشعار الذي تقدم باستقالته لعضويته في مجلس ادارة الاتحاد السوري بكرة القدم .

تصوير : علي حنون

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق