اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية إلى الدور ربع النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لتلحق بفريقي الوحدة والكرامة اللذين ضمنا تأهلهما أمس الاول.

salll11
وجاء تأهل فرق الوحدة والاتحاد واليرموك والنصر بعد حلولها في المراكز من 1 إلى 4 في ختام منافسات الدور الأول لنهائي المسابقة لحساب المجموعة الثانية التي تضم الساحل الذي خرج من هذا الدور بحلوله في المركز الخامس بعد تلقيه 4 خسارات أمام جميع فرق المجموعة.
كما تأهل الجيش والحرية بحلولهما في المركزين الثاني والثالث خلف الكرامة الذي تأهل أمس بتصدره المجموعة الأولى التي تضم الثورة والجلاء بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الجلاء في اللقاء الأخير من هذا الدور التي ستحدد المتأهل الرابع.
واختتم الثورة مشواره في الدور الأول بفوز واحد على الجلاء وثلاث خسارات أمام الكرامة والجيش والحرية أما الجلاء ففاز على الحرية وخسر حتى الآن مرتين أمام الكرامة والثورة وفوزه على الجيش سيؤهله للدور القادم وفي حال خسارته فسيخرج ويتأهل الثورة كون الثورة يتقدم عليه بفارق المواجهات بينهما.
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت في ختام الدور الأول عن فوز الوحدة على الاتحاد 76-58 والنصر على اليرموك 91-52 والحرية على الثورة 71-62.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق