تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية إلى الدور ربع النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لتلحق بفريقي الوحدة والكرامة اللذين ضمنا تأهلهما أمس الاول.

salll11
وجاء تأهل فرق الوحدة والاتحاد واليرموك والنصر بعد حلولها في المراكز من 1 إلى 4 في ختام منافسات الدور الأول لنهائي المسابقة لحساب المجموعة الثانية التي تضم الساحل الذي خرج من هذا الدور بحلوله في المركز الخامس بعد تلقيه 4 خسارات أمام جميع فرق المجموعة.
كما تأهل الجيش والحرية بحلولهما في المركزين الثاني والثالث خلف الكرامة الذي تأهل أمس بتصدره المجموعة الأولى التي تضم الثورة والجلاء بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الجلاء في اللقاء الأخير من هذا الدور التي ستحدد المتأهل الرابع.
واختتم الثورة مشواره في الدور الأول بفوز واحد على الجلاء وثلاث خسارات أمام الكرامة والجيش والحرية أما الجلاء ففاز على الحرية وخسر حتى الآن مرتين أمام الكرامة والثورة وفوزه على الجيش سيؤهله للدور القادم وفي حال خسارته فسيخرج ويتأهل الثورة كون الثورة يتقدم عليه بفارق المواجهات بينهما.
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت في ختام الدور الأول عن فوز الوحدة على الاتحاد 76-58 والنصر على اليرموك 91-52 والحرية على الثورة 71-62.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق