رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية إلى الدور ربع النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لتلحق بفريقي الوحدة والكرامة اللذين ضمنا تأهلهما أمس الاول.

salll11
وجاء تأهل فرق الوحدة والاتحاد واليرموك والنصر بعد حلولها في المراكز من 1 إلى 4 في ختام منافسات الدور الأول لنهائي المسابقة لحساب المجموعة الثانية التي تضم الساحل الذي خرج من هذا الدور بحلوله في المركز الخامس بعد تلقيه 4 خسارات أمام جميع فرق المجموعة.
كما تأهل الجيش والحرية بحلولهما في المركزين الثاني والثالث خلف الكرامة الذي تأهل أمس بتصدره المجموعة الأولى التي تضم الثورة والجلاء بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الجلاء في اللقاء الأخير من هذا الدور التي ستحدد المتأهل الرابع.
واختتم الثورة مشواره في الدور الأول بفوز واحد على الجلاء وثلاث خسارات أمام الكرامة والجيش والحرية أما الجلاء ففاز على الحرية وخسر حتى الآن مرتين أمام الكرامة والثورة وفوزه على الجيش سيؤهله للدور القادم وفي حال خسارته فسيخرج ويتأهل الثورة كون الثورة يتقدم عليه بفارق المواجهات بينهما.
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت في ختام الدور الأول عن فوز الوحدة على الاتحاد 76-58 والنصر على اليرموك 91-52 والحرية على الثورة 71-62.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق