غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية إلى الدور ربع النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لتلحق بفريقي الوحدة والكرامة اللذين ضمنا تأهلهما أمس الاول.

salll11
وجاء تأهل فرق الوحدة والاتحاد واليرموك والنصر بعد حلولها في المراكز من 1 إلى 4 في ختام منافسات الدور الأول لنهائي المسابقة لحساب المجموعة الثانية التي تضم الساحل الذي خرج من هذا الدور بحلوله في المركز الخامس بعد تلقيه 4 خسارات أمام جميع فرق المجموعة.
كما تأهل الجيش والحرية بحلولهما في المركزين الثاني والثالث خلف الكرامة الذي تأهل أمس بتصدره المجموعة الأولى التي تضم الثورة والجلاء بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الجلاء في اللقاء الأخير من هذا الدور التي ستحدد المتأهل الرابع.
واختتم الثورة مشواره في الدور الأول بفوز واحد على الجلاء وثلاث خسارات أمام الكرامة والجيش والحرية أما الجلاء ففاز على الحرية وخسر حتى الآن مرتين أمام الكرامة والثورة وفوزه على الجيش سيؤهله للدور القادم وفي حال خسارته فسيخرج ويتأهل الثورة كون الثورة يتقدم عليه بفارق المواجهات بينهما.
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت في ختام الدور الأول عن فوز الوحدة على الاتحاد 76-58 والنصر على اليرموك 91-52 والحرية على الثورة 71-62.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق