رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تقام غدا مباراتان مؤجلتان من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق والوحدة مع الوثبة على ملعب الفيحاء.

dw5
الجيش حامل اللقب وصاحب المركز الخامس ب20 نقطة والذي أخفق في تحقيق الفوز في مباراتيه السابقتين يتطلع لتجاوز الشرطة الوصيف ب27 نقطة الطامح هو أيضا لتعزيز رصيده من النقاط علما أن غياب المهاجم الهداف بات تأثيره واضحاً على أداء ونتائج فريق الجيش في الفترة الأخيرة.
من جهته يتابع الكرامة تدريباته المكثفة على ملعبه تحضيرا لمواجهة الجيش في مباراة مؤجلة أيضا يوم الجمعة القادم.
‏وقال مدرب الكرامة تامر اللوز في تصريح لنشرة سانا الرياضية إن الفريق يخوض تدريباته بمعنويات عالية وعزيمة كبيرة على تحقيق الفوز الثاني ‏على التوالي بعد الفوز في المباراة السابقة على الفتوة والذي سيشكل حافزا للاعبين لتقديم مستوى جيد بعد سلسلة الانتكاسات خلال مرحلة الذهاب التي كان ‏سببها عدم التوفيق على الرغم من تقديم اللاعبين أداء مقبولا.‏
كما يواصل الجزيرة تحضيراته لمبارياته الثلاث المتبقية في الدوري أمام المحافظة والحرية والوحدة على أمل تحسين نتائجه حيث حقق أربع نقاط فقط وضعته في المركز السادس عشر والأخير.
وأوضح رئيس نادي الجزيرة إدمون دوشي أن إدارة النادي تعمل مع الكوادر الفنية والتدريبية والخبرات الكروية السابقة في مدينة الحسكة على تطوير واقع فريق كرة القدم في النادي مشيرا إلى التزام اللاعبين الكامل بالحصص التدريبية.
وأضاف دوشي أن إدارة النادي تجري اتصالات بهدف ضم اللاعبين أيمن حبال ومحمد فارس أرناؤوط وحارس المرمى السابق أحمد العلي إلى جانب البحث عن لاعب مدافع مع العمل على توفير التجهيزات والمستلزمات الضرورية للاعبين والكوادر الفنية والتدريبية.
من جانبه بين مدرب الجزيرة أحمد الصالح أن التدريبات والتمارين اليومية تجري بشكل جيد في الملعب البلدي بمدينة الحسكة بمشاركة جميع اللاعبين إلى جانب مجموعة من اللاعبين الشباب بهدف اختبار قدراتهم ومهاراتهم وضم المتميزين منهم إلى فريق الرجال وخاصة في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق في الفترة القادمة.
وأوضح الصالح أنه يتم زج اللاعبين الشباب في التدريبات لتأمين جيل جديد من اللاعبين ورفد النادي في السنوات القادمة مع انتظار ضم أربعة لاعبين من الأندية المحلية لتعزيز صفوف الفريق وتعويض غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة لافتا إلى أن عدم القدرة على خوض مباريات تدريبية أثر على استعدادات الفريق من خلال عدم التمكن من اختبار اللاعبين وخطط اللعب وتطبيقها أثناء المباريات بشكل مناسب.
وأشار لاعب الجزيرة شيخموس أوسي إلى أهمية تغيير الحالة النفسية لدى اللاعبين وخاصة مع الجهاز الفني والتدريبي الجديد الذي عمل على تعزيز ثقافة الفوز وتطوير الحالة البدنية من خلال التركيز على الإعداد البدني والقوة البدنية عند اللاعبين مبينا أن الجزيرة تأثر بضغط المباريات في الفترة الأولى من الدوري وخاصة مع ظروف النقل والسفر والإرهاق البدني والتعب الذي ظهر على اللاعبين خلال بعض المباريات.
وأكد اللاعب محمد عنز أن الجزيرة سيسعى لتحقيق الانتصارات في مبارياته القادمة وتجاوز الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة وخاصة من حيث استغلال الفرص السانحة للتسجيل منوها بان فريق الجزيرة يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين ولديه القدرة على تحقيق الفوز في أي مباراة ويحتاج فقط لمزيد من التركيز وتنسيق جهود اللاعبين بالشكل الصحيح مع وجود حالة من الإصرار لدى جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات والبقاء في الدوري الممتاز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق