غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تغلب فريق العربي بكرة القدم على البريقة بخمسة أهداف دون مقابل في مباراتهما أمس على أرض ملعب نادي المحافظة بدمشق في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى.

brikaa
وسجل الأهداف صياح نعيم هدفين وقصي البني هدفين ومعن مرشد من ركلة جزاء.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين رئيس نادي العربي نادر كرباج أن نتيجة المباراة تعد مهمة جدا في بداية مشوار فريقه بالدوري وتحققت بعد نجاح اللاعبين والجهاز التدريبي والإداري بالتعامل مع مجرياتها بتركيز عال مشيرا إلى إعطائها دفعا معنويا كبيرا لمواصلة النتائج الجيدة في باقي المباريات.
ويخوض العربي منافسات الدوري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق النضال والكسوة وجرمانا والبريقة حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور النهائي للمنافسة على التأهل إلى الدوري الممتاز.
كما فاز الساحل على مصفاة بانياس بهدفين لهدف ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا شهبا وقمحانة وسلمية.
وسجل للساحل حارث النايف من ركلة جزاء وسليمان إبراهيم فيما سجل لمصفاة بانياس زين اليوسف.
وكان فريق قمحانة فاز على سلمية بهدف دون رد سجله حسن سباهي.
وتقام الجولة الثانية غدا ويلتقي فيها سلمية مع الساحل ومصفاة بانياس مع شهبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق