منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تغلب فريق العربي بكرة القدم على البريقة بخمسة أهداف دون مقابل في مباراتهما أمس على أرض ملعب نادي المحافظة بدمشق في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى.

brikaa
وسجل الأهداف صياح نعيم هدفين وقصي البني هدفين ومعن مرشد من ركلة جزاء.
وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين رئيس نادي العربي نادر كرباج أن نتيجة المباراة تعد مهمة جدا في بداية مشوار فريقه بالدوري وتحققت بعد نجاح اللاعبين والجهاز التدريبي والإداري بالتعامل مع مجرياتها بتركيز عال مشيرا إلى إعطائها دفعا معنويا كبيرا لمواصلة النتائج الجيدة في باقي المباريات.
ويخوض العربي منافسات الدوري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق النضال والكسوة وجرمانا والبريقة حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور النهائي للمنافسة على التأهل إلى الدوري الممتاز.
كما فاز الساحل على مصفاة بانياس بهدفين لهدف ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا شهبا وقمحانة وسلمية.
وسجل للساحل حارث النايف من ركلة جزاء وسليمان إبراهيم فيما سجل لمصفاة بانياس زين اليوسف.
وكان فريق قمحانة فاز على سلمية بهدف دون رد سجله حسن سباهي.
وتقام الجولة الثانية غدا ويلتقي فيها سلمية مع الساحل ومصفاة بانياس مع شهبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق