منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة نادي سلمية مدى الحاج يوسف لقب بطولة حماة للشطرنج للسيدات التي شاركت فيها لاعبات من أندية سلمية وتل التوت وبري شرقي.

shtarank
وجاءت في المركز الثاني رضا الشيحاوي تلتها بيان الحصري بالمركز الثالث ولين ياغي رابعة وسلمى داوءود خامسة وجميعهن من نادي سلمية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة الغيدق مصطفى لمراسل سانا الرياضي أن البطولة كانت جيدة المستوى لأنها ضمت لاعبات موهوبات وأخريات يمتلكن خبرة واسعة نتيجة مشاركاتهن المستمرة في بطولات الجمهورية وتحقيقهن نتائج متميزة مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق والذي سيتألف من اللاعبات الخمس اللواتي حققن المراكز الأولى في بطولة المحافظة إضافة الى اللاعبة روءى القصير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق