منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة نادي سلمية مدى الحاج يوسف لقب بطولة حماة للشطرنج للسيدات التي شاركت فيها لاعبات من أندية سلمية وتل التوت وبري شرقي.

shtarank
وجاءت في المركز الثاني رضا الشيحاوي تلتها بيان الحصري بالمركز الثالث ولين ياغي رابعة وسلمى داوءود خامسة وجميعهن من نادي سلمية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة الغيدق مصطفى لمراسل سانا الرياضي أن البطولة كانت جيدة المستوى لأنها ضمت لاعبات موهوبات وأخريات يمتلكن خبرة واسعة نتيجة مشاركاتهن المستمرة في بطولات الجمهورية وتحقيقهن نتائج متميزة مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق والذي سيتألف من اللاعبات الخمس اللواتي حققن المراكز الأولى في بطولة المحافظة إضافة الى اللاعبة روءى القصير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق