اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة نادي سلمية مدى الحاج يوسف لقب بطولة حماة للشطرنج للسيدات التي شاركت فيها لاعبات من أندية سلمية وتل التوت وبري شرقي.

shtarank
وجاءت في المركز الثاني رضا الشيحاوي تلتها بيان الحصري بالمركز الثالث ولين ياغي رابعة وسلمى داوءود خامسة وجميعهن من نادي سلمية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة الغيدق مصطفى لمراسل سانا الرياضي أن البطولة كانت جيدة المستوى لأنها ضمت لاعبات موهوبات وأخريات يمتلكن خبرة واسعة نتيجة مشاركاتهن المستمرة في بطولات الجمهورية وتحقيقهن نتائج متميزة مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق والذي سيتألف من اللاعبات الخمس اللواتي حققن المراكز الأولى في بطولة المحافظة إضافة الى اللاعبة روءى القصير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق