غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة نادي سلمية مدى الحاج يوسف لقب بطولة حماة للشطرنج للسيدات التي شاركت فيها لاعبات من أندية سلمية وتل التوت وبري شرقي.

shtarank
وجاءت في المركز الثاني رضا الشيحاوي تلتها بيان الحصري بالمركز الثالث ولين ياغي رابعة وسلمى داوءود خامسة وجميعهن من نادي سلمية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة الغيدق مصطفى لمراسل سانا الرياضي أن البطولة كانت جيدة المستوى لأنها ضمت لاعبات موهوبات وأخريات يمتلكن خبرة واسعة نتيجة مشاركاتهن المستمرة في بطولات الجمهورية وتحقيقهن نتائج متميزة مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق والذي سيتألف من اللاعبات الخمس اللواتي حققن المراكز الأولى في بطولة المحافظة إضافة الى اللاعبة روءى القصير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق