مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة نادي سلمية مدى الحاج يوسف لقب بطولة حماة للشطرنج للسيدات التي شاركت فيها لاعبات من أندية سلمية وتل التوت وبري شرقي.

shtarank
وجاءت في المركز الثاني رضا الشيحاوي تلتها بيان الحصري بالمركز الثالث ولين ياغي رابعة وسلمى داوءود خامسة وجميعهن من نادي سلمية.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية للعبة الغيدق مصطفى لمراسل سانا الرياضي أن البطولة كانت جيدة المستوى لأنها ضمت لاعبات موهوبات وأخريات يمتلكن خبرة واسعة نتيجة مشاركاتهن المستمرة في بطولات الجمهورية وتحقيقهن نتائج متميزة مبيناً أنه تم في نهاية البطولة تشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق والذي سيتألف من اللاعبات الخمس اللواتي حققن المراكز الأولى في بطولة المحافظة إضافة الى اللاعبة روءى القصير.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق