مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب حمص للتايكوندو للشابات المركز الاول في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا في محافظة طرطوس.‏

ty
وذكر رئيس اللجنة الفنية للعبة بحمص عبد الله الصالح ان المنتخب واجه منافسة قوية في ‏البطولة من منتخب دمشق وهيئة الشرطة الا انه تمكن من تقديم أداء مميز لفت الأنظار إليه وتوجه بإحراز المركز الأول لافتا إلى أن لاعبات المنتخب يتحضرن حاليا بشكل مكثف استعدادا للمشاركة في أي استحقاق قادم.
من جهته حقق منتخب السويداء نتائج مقبولة في البطولة حيث حصد ثلاث ميداليات فضية عبر حمد أرشيد بوزن تحت 45 كغ ورنيم بدر الدين بوزن تحت 59 كغ وليال شلغين بوزن تحت 63 كغ .
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء أشرف الحكيم إلى أن نتائج منتخب المحافظة تعد جيدة قياسا بقصر عمرهم التدريبي وقلة خبرتهم وعدم مشاركة المحافظة بشكل واسع في بطولات الجمهورية لهذه الفئة خلال الفترة الماضية لافتا إلى أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة حال دون تحقيق نتائج أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق