فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب حمص للتايكوندو للشابات المركز الاول في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا في محافظة طرطوس.‏

ty
وذكر رئيس اللجنة الفنية للعبة بحمص عبد الله الصالح ان المنتخب واجه منافسة قوية في ‏البطولة من منتخب دمشق وهيئة الشرطة الا انه تمكن من تقديم أداء مميز لفت الأنظار إليه وتوجه بإحراز المركز الأول لافتا إلى أن لاعبات المنتخب يتحضرن حاليا بشكل مكثف استعدادا للمشاركة في أي استحقاق قادم.
من جهته حقق منتخب السويداء نتائج مقبولة في البطولة حيث حصد ثلاث ميداليات فضية عبر حمد أرشيد بوزن تحت 45 كغ ورنيم بدر الدين بوزن تحت 59 كغ وليال شلغين بوزن تحت 63 كغ .
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء أشرف الحكيم إلى أن نتائج منتخب المحافظة تعد جيدة قياسا بقصر عمرهم التدريبي وقلة خبرتهم وعدم مشاركة المحافظة بشكل واسع في بطولات الجمهورية لهذه الفئة خلال الفترة الماضية لافتا إلى أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة حال دون تحقيق نتائج أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق