منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب حمص للتايكوندو للشابات المركز الاول في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا في محافظة طرطوس.‏

ty
وذكر رئيس اللجنة الفنية للعبة بحمص عبد الله الصالح ان المنتخب واجه منافسة قوية في ‏البطولة من منتخب دمشق وهيئة الشرطة الا انه تمكن من تقديم أداء مميز لفت الأنظار إليه وتوجه بإحراز المركز الأول لافتا إلى أن لاعبات المنتخب يتحضرن حاليا بشكل مكثف استعدادا للمشاركة في أي استحقاق قادم.
من جهته حقق منتخب السويداء نتائج مقبولة في البطولة حيث حصد ثلاث ميداليات فضية عبر حمد أرشيد بوزن تحت 45 كغ ورنيم بدر الدين بوزن تحت 59 كغ وليال شلغين بوزن تحت 63 كغ .
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء أشرف الحكيم إلى أن نتائج منتخب المحافظة تعد جيدة قياسا بقصر عمرهم التدريبي وقلة خبرتهم وعدم مشاركة المحافظة بشكل واسع في بطولات الجمهورية لهذه الفئة خلال الفترة الماضية لافتا إلى أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة حال دون تحقيق نتائج أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق