اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب حمص للتايكوندو للشابات المركز الاول في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا في محافظة طرطوس.‏

ty
وذكر رئيس اللجنة الفنية للعبة بحمص عبد الله الصالح ان المنتخب واجه منافسة قوية في ‏البطولة من منتخب دمشق وهيئة الشرطة الا انه تمكن من تقديم أداء مميز لفت الأنظار إليه وتوجه بإحراز المركز الأول لافتا إلى أن لاعبات المنتخب يتحضرن حاليا بشكل مكثف استعدادا للمشاركة في أي استحقاق قادم.
من جهته حقق منتخب السويداء نتائج مقبولة في البطولة حيث حصد ثلاث ميداليات فضية عبر حمد أرشيد بوزن تحت 45 كغ ورنيم بدر الدين بوزن تحت 59 كغ وليال شلغين بوزن تحت 63 كغ .
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء أشرف الحكيم إلى أن نتائج منتخب المحافظة تعد جيدة قياسا بقصر عمرهم التدريبي وقلة خبرتهم وعدم مشاركة المحافظة بشكل واسع في بطولات الجمهورية لهذه الفئة خلال الفترة الماضية لافتا إلى أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة حال دون تحقيق نتائج أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق