غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

حقق منتخب حمص للتايكوندو للشابات المركز الاول في بطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرا في محافظة طرطوس.‏

ty
وذكر رئيس اللجنة الفنية للعبة بحمص عبد الله الصالح ان المنتخب واجه منافسة قوية في ‏البطولة من منتخب دمشق وهيئة الشرطة الا انه تمكن من تقديم أداء مميز لفت الأنظار إليه وتوجه بإحراز المركز الأول لافتا إلى أن لاعبات المنتخب يتحضرن حاليا بشكل مكثف استعدادا للمشاركة في أي استحقاق قادم.
من جهته حقق منتخب السويداء نتائج مقبولة في البطولة حيث حصد ثلاث ميداليات فضية عبر حمد أرشيد بوزن تحت 45 كغ ورنيم بدر الدين بوزن تحت 59 كغ وليال شلغين بوزن تحت 63 كغ .
وأشار رئيس اللجنة الفنية للعبة بالسويداء أشرف الحكيم إلى أن نتائج منتخب المحافظة تعد جيدة قياسا بقصر عمرهم التدريبي وقلة خبرتهم وعدم مشاركة المحافظة بشكل واسع في بطولات الجمهورية لهذه الفئة خلال الفترة الماضية لافتا إلى أن تعرض عدد من اللاعبين للإصابة حال دون تحقيق نتائج أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق