تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

حقق الجيش فوزا مستحقا على الشرطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة عن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت في ملعب تشرين بدمشق.

dwwww
سجل اهداف الجيش يوسف قلفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء ورضوان قلعجي في الدقائق 10و 45 و55  بينما سجل هدف الشرطة ياسر ابراهيم في الدقيقة 33.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع متأخرا عن حطين صاحب المركز الثالث بنقطة وعن المتصدر تشرين بتسع نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 27 في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق خطف الوحدة فوزا غاليا من ضيفه الوثبة وبهدف وحيد سجله اللاعب المخضرم رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع 94 في المباراة المؤءجلة من المرحلة الحادية عشرة.
ورفع الوحدة رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز 11.
ويلتقي يوم الخميس القادم الاتحاد مع المحافظة في حلب ويوم الجمعة الكرامة مع الجيش في ملعب تشرين والوحدة مع الفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق