اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

حقق الجيش فوزا مستحقا على الشرطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة عن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت في ملعب تشرين بدمشق.

dwwww
سجل اهداف الجيش يوسف قلفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء ورضوان قلعجي في الدقائق 10و 45 و55  بينما سجل هدف الشرطة ياسر ابراهيم في الدقيقة 33.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع متأخرا عن حطين صاحب المركز الثالث بنقطة وعن المتصدر تشرين بتسع نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 27 في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق خطف الوحدة فوزا غاليا من ضيفه الوثبة وبهدف وحيد سجله اللاعب المخضرم رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع 94 في المباراة المؤءجلة من المرحلة الحادية عشرة.
ورفع الوحدة رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز 11.
ويلتقي يوم الخميس القادم الاتحاد مع المحافظة في حلب ويوم الجمعة الكرامة مع الجيش في ملعب تشرين والوحدة مع الفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق