رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

حقق الجيش فوزا مستحقا على الشرطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة عن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت في ملعب تشرين بدمشق.

dwwww
سجل اهداف الجيش يوسف قلفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء ورضوان قلعجي في الدقائق 10و 45 و55  بينما سجل هدف الشرطة ياسر ابراهيم في الدقيقة 33.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع متأخرا عن حطين صاحب المركز الثالث بنقطة وعن المتصدر تشرين بتسع نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 27 في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق خطف الوحدة فوزا غاليا من ضيفه الوثبة وبهدف وحيد سجله اللاعب المخضرم رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع 94 في المباراة المؤءجلة من المرحلة الحادية عشرة.
ورفع الوحدة رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز 11.
ويلتقي يوم الخميس القادم الاتحاد مع المحافظة في حلب ويوم الجمعة الكرامة مع الجيش في ملعب تشرين والوحدة مع الفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق