غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

حقق الجيش فوزا مستحقا على الشرطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة عن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت في ملعب تشرين بدمشق.

dwwww
سجل اهداف الجيش يوسف قلفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء ورضوان قلعجي في الدقائق 10و 45 و55  بينما سجل هدف الشرطة ياسر ابراهيم في الدقيقة 33.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع متأخرا عن حطين صاحب المركز الثالث بنقطة وعن المتصدر تشرين بتسع نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 27 في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق خطف الوحدة فوزا غاليا من ضيفه الوثبة وبهدف وحيد سجله اللاعب المخضرم رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع 94 في المباراة المؤءجلة من المرحلة الحادية عشرة.
ورفع الوحدة رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز 11.
ويلتقي يوم الخميس القادم الاتحاد مع المحافظة في حلب ويوم الجمعة الكرامة مع الجيش في ملعب تشرين والوحدة مع الفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق