قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

حقق الجيش فوزا مستحقا على الشرطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة المؤجلة عن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت في ملعب تشرين بدمشق.

dwwww
سجل اهداف الجيش يوسف قلفا هدفين أحدهما من ركلة جزاء ورضوان قلعجي في الدقائق 10و 45 و55  بينما سجل هدف الشرطة ياسر ابراهيم في الدقيقة 33.
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع متأخرا عن حطين صاحب المركز الثالث بنقطة وعن المتصدر تشرين بتسع نقاط بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 27 في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق خطف الوحدة فوزا غاليا من ضيفه الوثبة وبهدف وحيد سجله اللاعب المخضرم رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع 94 في المباراة المؤءجلة من المرحلة الحادية عشرة.
ورفع الوحدة رصيده الى 20 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة 15 في المركز 11.
ويلتقي يوم الخميس القادم الاتحاد مع المحافظة في حلب ويوم الجمعة الكرامة مع الجيش في ملعب تشرين والوحدة مع الفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق