اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد والجيش والوحدة إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال بعد فوزها على الحرية والنصر والثورة في مباراتين متتاليتين لكل منهم في الدور ربع النهائي المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وجدد الاتحاد فوزه اليوم على الحرية وغلبه 68-57 نقطة ليتأهل بعدما فاز عليه أمس 77-62 نقطة.
وفاز الجيش على النصر بنتيجة 85-48 نقطة ليتأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في مواجهة الجولة الأولى بفارق 40 نقطة 97-57.
كما تأهل الوحدة بعد فوزه على الثورة بفارق 43 نقطة 86-43 وكانت نتيجة المباراة الأولى لمصلحته بفارق 20 نقطة 79-59 نقطة.
وفرض اليرموك مباراة فاصلة على الكرامة تقام غدا بعد فوزه عليه 64-59 علما أن المباراة الأولى انتهت لمصلحة الكرامة 96-76 نقطة.
وينص نظام التأهل لنصف النهائي على الفوز بمباراتين من أصل ثلاث في الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق