تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد والجيش والوحدة إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال بعد فوزها على الحرية والنصر والثورة في مباراتين متتاليتين لكل منهم في الدور ربع النهائي المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وجدد الاتحاد فوزه اليوم على الحرية وغلبه 68-57 نقطة ليتأهل بعدما فاز عليه أمس 77-62 نقطة.
وفاز الجيش على النصر بنتيجة 85-48 نقطة ليتأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في مواجهة الجولة الأولى بفارق 40 نقطة 97-57.
كما تأهل الوحدة بعد فوزه على الثورة بفارق 43 نقطة 86-43 وكانت نتيجة المباراة الأولى لمصلحته بفارق 20 نقطة 79-59 نقطة.
وفرض اليرموك مباراة فاصلة على الكرامة تقام غدا بعد فوزه عليه 64-59 علما أن المباراة الأولى انتهت لمصلحة الكرامة 96-76 نقطة.
وينص نظام التأهل لنصف النهائي على الفوز بمباراتين من أصل ثلاث في الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق