قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد والجيش والوحدة إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال بعد فوزها على الحرية والنصر والثورة في مباراتين متتاليتين لكل منهم في الدور ربع النهائي المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وجدد الاتحاد فوزه اليوم على الحرية وغلبه 68-57 نقطة ليتأهل بعدما فاز عليه أمس 77-62 نقطة.
وفاز الجيش على النصر بنتيجة 85-48 نقطة ليتأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في مواجهة الجولة الأولى بفارق 40 نقطة 97-57.
كما تأهل الوحدة بعد فوزه على الثورة بفارق 43 نقطة 86-43 وكانت نتيجة المباراة الأولى لمصلحته بفارق 20 نقطة 79-59 نقطة.
وفرض اليرموك مباراة فاصلة على الكرامة تقام غدا بعد فوزه عليه 64-59 علما أن المباراة الأولى انتهت لمصلحة الكرامة 96-76 نقطة.
وينص نظام التأهل لنصف النهائي على الفوز بمباراتين من أصل ثلاث في الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق