رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الاتحاد والجيش والوحدة إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للرجال بعد فوزها على الحرية والنصر والثورة في مباراتين متتاليتين لكل منهم في الدور ربع النهائي المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

salll
وجدد الاتحاد فوزه اليوم على الحرية وغلبه 68-57 نقطة ليتأهل بعدما فاز عليه أمس 77-62 نقطة.
وفاز الجيش على النصر بنتيجة 85-48 نقطة ليتأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في مواجهة الجولة الأولى بفارق 40 نقطة 97-57.
كما تأهل الوحدة بعد فوزه على الثورة بفارق 43 نقطة 86-43 وكانت نتيجة المباراة الأولى لمصلحته بفارق 20 نقطة 79-59 نقطة.
وفرض اليرموك مباراة فاصلة على الكرامة تقام غدا بعد فوزه عليه 64-59 علما أن المباراة الأولى انتهت لمصلحة الكرامة 96-76 نقطة.
وينص نظام التأهل لنصف النهائي على الفوز بمباراتين من أصل ثلاث في الدور ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق