تفوق واضح لدراجونا في البطولات الدولية والذهب يزيّن صدورهم في لبنان وألمانيا وسويسرا   .:: G-S-F ::.   الجواد العربي الأصيل حاضر ببيئته التراثية في معرض دمشق الدولي   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز فضية لقاء برمنغهام ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى   .:: G-S-F ::.   وقت الريشة بحلب يبدأ في أيلول   .:: G-S-F ::.   الدراج السوري يوسف سروجي يحرز ميدالية ذهبية في بطولة لبنان المفتوحة   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتوج بلقب بطولة أندية الكاراتيه الأولى المفتوحة   .:: G-S-F ::.   رسميا.. المنتخب السوري يطلب ضم "السومة"   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للشباب يتابع تحضيراته لتصفيات آسيا بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية مركزية بكرات الطائرة والسلة والقدم للصالات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حماة تستضيف دوري كرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   أشبال حطين وشبلات التضامن أبطال اللاذقية بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للجودو والسامبو   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق الجيش مع الكرامة سلبا في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الفيحاء بدمشق.

daw
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة فكانت الأفضلية في الشوط الأول للكرامة الذي سيطر على خط الوسط وقام ببناء هجمات لم تثمر عن شيء بالمقابل استطاع فريق الجيش السيطرة على الشوط الثاني وتلافى الأخطاء والثغرات التي حصلت معه في الشوط الأول وامتد الى منطقة جزاء الكرامة أكثر من مرة بلا فاعلية بالتسديد.
وبهذه النتيجة يتقدم الجيش إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة بينما بقي الكرامة بالمركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.
يشار إلى أن الجيش سيلعب مع الاتحاد في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق