اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تعادل فريق الجيش مع الكرامة سلبا في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب الفيحاء بدمشق.

daw
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة فكانت الأفضلية في الشوط الأول للكرامة الذي سيطر على خط الوسط وقام ببناء هجمات لم تثمر عن شيء بالمقابل استطاع فريق الجيش السيطرة على الشوط الثاني وتلافى الأخطاء والثغرات التي حصلت معه في الشوط الأول وامتد الى منطقة جزاء الكرامة أكثر من مرة بلا فاعلية بالتسديد.
وبهذه النتيجة يتقدم الجيش إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة بينما بقي الكرامة بالمركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.
يشار إلى أن الجيش سيلعب مع الاتحاد في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق