غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

اختتمت بطولة الجمهورية للدراجات للفئات العمرية الأنثوية والتي أقامها اتحاد اللعبة بمناسبة أعياد نيسان بمشاركة 44 لاعبة مثلن محافظات دمشق وريف دمشق وحماة وحلب وطرطوس واللاذقية والسويداء وهيئة الإدارة المحلية.

dar
وفازت في سباق الفردي العام لفئة السيدات ربى حيلاني تلتها صبا الراعي وهما من هيئة الإدارة المحلية وثالثا أميمة نيوف من دمشق بينما جاءت أولا بفئة الشابات رنيم حسن من طرطوس تاركة المركزين الثاني والثالث على التوالي لكل من نجاة كاتبي من حلب ورنيم سليمان من طرطوس.
وفي فئة الناشئات حلت حنين رباحة أولا تلتها دعاء اسبر وهما من هيئة الإدارة المحلية بينما جاءت بالمركز الثالث أميرة زينو من حماة وفي فئة الشبلات حصلت آية بغدادي من حلب على المركز الأول ثم أميرة العلبي من ريف دمشق وميران الفارس من دمشق.
وجاءت أولا بالترتيب العام لفردي الناشئات والشابات والسيدات ربى حيلاني وثانيا صبا الراعي وثالثا حنين رباحة وجميعهن من هيئة الإدارة المحلية بينما حقق المركز الأول للترتيب العام للفرق فريق هيئة الإدارة المحلية والثاني دمشق والثالث طرطوس .
وفي منافسات سباق الفردي ضد الساعة فازت بالمركز الأول لفئة السيدات ربى حيلاني تاركة المركزين الثاني والثالث لكل من أميمة نيوف من دمشق وصبا الراعي من هيئة الإدارة المحلية بينما حلت أولا بفئة الشابات يارا شقير من ريف دمشق تلتها رنيم حسن من طرطوس ثم نجاة كاتبي من حلب.
وذهب الترتيب الأول بفئة الناشئات للاعبة حنين رباحة من هيئة الإدارة المحلية تلتها زميلتها دعاء اسبر ثم لمى أبو صعب من السويداء.
وتخلل منافسات البطولة سباق دوران لذوي الاحتياجات الخاصة على مضمار الملعب البلدي جاء فيه أولا للذكور عبد الحميد خليفة تلاه مهند شيخ سروجية وكلاهما من ريف دمشق وللإناث زهراء عجوب من حماة ثم آية برغل من حلب .
وأشار رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر إلى أن البطولة جاءت ضمن روزنامة نشاطات الاتحاد وشهدت مشاركة جيدة تدل على اهتمام المحافظات بالرياضة الأنثوية مبينا أن النتائج المسجلة كانت ضمن حدود التوقعات للسيدات والشابات مع ظهور وجوه جديدة واعدة بباقي الفئات العمرية التي تحظى باهتمام ويعول عليها آمال لرفد المنتخبات الوطنية.
وبين رئيس لجنة الحكام باتحاد الدراجات جهاد حلاق أن البطولة شهدت مشاركة 22 حكما من مختلف المحافظات دون وقوع أخطاء وكان مسارها للفردي العام على طريق صلخد امتان صلخد وللفردي ضد الساعة على طريق رساس القريا وذلك لمسافة 15 كيلومترا لفئات السيدات والشابات والناشئات و 10 كيلومترات للشبلات.
ولفت مدرب فريق حلب محمد ذيب كاتبي إلى أن البطولة شهدت تنظيما جيدا واستضافة لائقة من السويداء وحققت لاعباته خلالها نتائج جيدة رغم كل الصعوبات.
وجرى في نهاية البطولة تتويج الفائزات بحضور عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم ورئيس وأعضاء اتحاد الدراجات واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق