مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

اختتمت في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية أمس بطولة الجمهورية للريشة الطائرة للناشئين والناشئات بعد ثلاثة أيام من المنافسات التي شارك فيها 65 لاعبا ولاعبة مثلوا معظم المحافظات إضافة إلى هيئات الجيش والشرطة والإدارة المحلية.

risha-300x224
وأحرز المركز الأول في بطولة الفردي للناشئين أحمد شربجي من طرطوس والثاني عمار زيود والثالث ليث رجب وكلاهما من اللاذقية.
وفي منافسات بطولة الفردي للناشئات توجت بالمركز الأول لاعبة الجيش أليسار محمود تلتها راما عبود من الحسكة فيما جاءت بالمركز الثالث يارا السواس من حمص.
وتوج بالمركز الأول في منافسات بطولة الزوجي لفئة الناشئات راما عبود ونغم نحاس من محافظة الحسكة وبالمركز الثاني شذى مروة ونور سليمان من اللاذقية وبالمركز الثالث اليسار محمود وسوزان عبد الباقي من هيئة الجيش.
وأحرز المركز الأول لزوجي فئة الناشئين أيمن حبال وليث شلا من حمص والمركز الثاني زين العابدين أشقر وثائر زربا من حمص أيضا والمركز الثالث قيس أشتي ورامي مسعود من السويداء.
كما أقيمت بطولة الجمهورية للمخضرمين على هامش البطولة وفاز بالمركز الأول للزوجي المختلط أحمد سواس ومها الصوفي وبالمركز الثاني جمال الزبدي وخلود بيطار وبالمركز الثالث عمار بدور واينان أحمد فيما فاز بالمركز الأول ببطولة زوجي الرجال سامر خير الله وتمام البوشي وبالمركز الثاني خالد الشيخ وجمال الزبدي .
وقال حكم عام البطولة وأمين سر اتحاد اللعبة أحمد خالوصي .. ان “البطولة شهدت مشاركة واسعة ومتميزة شملت معظم المحافظات إضافة لهيئات الجيش والشرطة والإدارة المحلية وحتى الجانب التحكيمي عاد لألقه السابق وتمكن اتحاد اللعبة من تجاوز مشكلة عدم الالتزام والضعف بالتحكيم التي كانت واضحة سابقا وعانى منها لفترة وذلك بإقامة دورات تدريب وتأهيل حكام جدد تم الاعتماد عليهم وإشراكهم بالتحكيم بالبطولة ولوحظ حضورهم المتميز والناجح خلال المنافسات وبالتالي لم تشهد البطولة أي حالة اعتراض على مدار أيام المنافسات”.
بدوره عضو اتحاد اللعبة ومشرف البطولة وسيم ضماد بين أن البطولة شهدت منافسات قوية ومثيرة وأفرزت خامات واعدة تبشر بالخير لمستقبل اللعبة وسيتم العمل على رعايتها ضمن خطة الاتحاد التي تركز على النشاطات الداخلية المحلية والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة ورعايتها بشكل علمي وصحيح وتأهيلها بشكل جيد للمشاركات الخارجية القادمة بإشراف مدربين مختصين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق