منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

كثف لاعبو منتخب سورية لرفع الأثقال تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها تركمانستان بين الثاني والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري.

aahd
مدرب المنتخب قيس أسعد أوضح ان اللاعبين يخضعون لمعسكر تدريبي مغلق بدمشق منذ اكثر من شهر وهم يتلقون تدريبات صباحية ومسائية بغية رفع الحالة الفنية والبدنية اضافة الى اتباعهم نظاما غذائيا مدروسا بطريقة علمية للمحافظة على أوزانهم ولتقديم مستوى مشرف في البطولة مضيفا ان منتخبنا سيكون حاضرا في هذه البطولة وسيسعى الى تحقيق نتائج إيجابية لأننا نملك لاعبين متميزين على الصعيد الآسيوي.
وتضم بعثة منتخبنا اللاعبين علي الهزاع لوزن 69 كغ وعلي الضايع لوزن 77 كغ وعهد جغيلي لوزن 105 كغ ومعن أسعد لوزن فوق 105 كغ واللاعبات ناهيل دياب لوزن 69 كغ وحنين احسان لوزن 75 كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق