منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

كثف لاعبو منتخب سورية لرفع الأثقال تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها تركمانستان بين الثاني والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري.

aahd
مدرب المنتخب قيس أسعد أوضح ان اللاعبين يخضعون لمعسكر تدريبي مغلق بدمشق منذ اكثر من شهر وهم يتلقون تدريبات صباحية ومسائية بغية رفع الحالة الفنية والبدنية اضافة الى اتباعهم نظاما غذائيا مدروسا بطريقة علمية للمحافظة على أوزانهم ولتقديم مستوى مشرف في البطولة مضيفا ان منتخبنا سيكون حاضرا في هذه البطولة وسيسعى الى تحقيق نتائج إيجابية لأننا نملك لاعبين متميزين على الصعيد الآسيوي.
وتضم بعثة منتخبنا اللاعبين علي الهزاع لوزن 69 كغ وعلي الضايع لوزن 77 كغ وعهد جغيلي لوزن 105 كغ ومعن أسعد لوزن فوق 105 كغ واللاعبات ناهيل دياب لوزن 69 كغ وحنين احسان لوزن 75 كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق