قائمة نهائية للاعبي منتخب شباب سورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   جمباز حلب يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للصغار و الناشئين   .:: G-S-F ::.   42 لاعباً في بطولة الجمهورية للبولينغ   .:: G-S-F ::.   مهند البوشي : لدينا مجموعة قوية وصلاحيات كاملة وهدفناعودة الاتحاد إلى القمة   .:: G-S-F ::.   حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة عيد الجلاء أقام مكتب الخيول العربية بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي اليوم مسيرة للخيول العربية الأصيلة بدمشق بمشاركة عدد كبير من مربي الخيول العربية وفرسان نادي الشرطة.

fu3hayas haib
وتقدم المسيرة التي جالت معظم شوارع دمشق وساحاتها التاريخية كتيبة فرسان نادي الشرطة بالزي الرسمي ثم فرسان دمشق وريفها بالزي التراثي الأصيل ممتطين جيادا هي الأفضل مما وثقته كتب الأنساب العربية.
وقال مدير مكتب الخيول العربية بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس غياث الشايب.. إن “هذه المسيرة تأتي ضمن فعاليات مهرجان الجواد العربي الأصيل الثالث وهي تعبير صادق من مربي الخيول العربية في سورية عن اعتزازهم بمناسبة الجلاء”.
وأشار عضو منظمة الجواد العربي العالمية “الايكاهو” باسل جدعان إلى أن هذه المسيرة هي تقليد سنوي يقام بذكرى الجلاء وهي دليل على أن الفروسية مستمرة ومبادئها المتمثلة بالشجاعة والعنفوان موجودة لدى السوريين ولم تغب لافتا إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المعنية بالجواد العربي لإقامة المسيرة.
وعبر عدد من المشاركين عن مدى اعتزازهم وسعادتهم بالتواجد ضمن المسيرة في ذكرى الجلاء العزيزة على قلوب السوريين مبدين استعدادهم للمشاركة في جميع النشاطات المتعلقة بالجواد العربي من مهرجان وعروض.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق