فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انطلاقاً من دورها في رعاية الشباب والمواهب التي تعتبر من أهم أهدافها قامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة بتكريم لاعبة الكاراتيه رغد رحمون الحاصلة على المركز الثاني في بطولة الجمهورية في الكاراتيه /القتال الفردي/لفئة تحت 18سنة والتي أقيمت مؤخراً في دمشق.

rakad rahmon
رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود، أشار الى أن تكريم اللاعبة رحمون جاء انطلاقاً من دور المنظمة في تنمية ونشر روح البطولة والتنافس والإبداع في المجال الرياضي الذي يعتبر من المجالات الهامة التي يُعنى بها اتحاد شبيبة الثورة، نظراً للتفوق الذي يحمله والذي لا يقل مكانة عن التفوق الدراسي والتميز في التحصيل العلمي والفني والثقافي.
وأكد عبود أن المنظمة ستكون مستعدة دائماً لرعاية المواهب والموهوبين، ودعمهم في شتى مجالات إبداعهم، ليحافظوا على تميزهم، ويرتقوا به نحو الأفضل بشكل مستمر، وخصوصاً في المجالات الرياضية، لافتاً إلى أن تكريم اللاعبة رغد رحمون لن يقف عند هذا الحد، بل سيستمر لتحقيق نتائج جيدة في البطولات القادمة، وإعطاء الأبطال الأولوية في المشاركة في الأنشطة والدورات التدريبية والتعليمية التي يقيمها الاتحاد، وتقديم كافة مستلزمات التطوير والتميز التي تحتاجها هي ورفاقها الذين يسيرون على دربها.
بدورها اللاعبة رغد رحمون توجهت بالشكر لقيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة على هذه اللفتة الجميلة التي ستزيدها إصراراً للتميز في المستقبل، وتمثيل سورية في المنافسات الرياضية للوقوف تحت علم الوطن على منصات التتويج وعزف نشيده الغالي.
وأشارت رحمون إلى أن هذا التكريم دليل واضح على اهتمام المنظمة بأبنائها الموهوبين والمتميزين ورعايتهم.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق