منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

انطلاقاً من دورها في رعاية الشباب والمواهب التي تعتبر من أهم أهدافها قامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة بتكريم لاعبة الكاراتيه رغد رحمون الحاصلة على المركز الثاني في بطولة الجمهورية في الكاراتيه /القتال الفردي/لفئة تحت 18سنة والتي أقيمت مؤخراً في دمشق.

rakad rahmon
رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود، أشار الى أن تكريم اللاعبة رحمون جاء انطلاقاً من دور المنظمة في تنمية ونشر روح البطولة والتنافس والإبداع في المجال الرياضي الذي يعتبر من المجالات الهامة التي يُعنى بها اتحاد شبيبة الثورة، نظراً للتفوق الذي يحمله والذي لا يقل مكانة عن التفوق الدراسي والتميز في التحصيل العلمي والفني والثقافي.
وأكد عبود أن المنظمة ستكون مستعدة دائماً لرعاية المواهب والموهوبين، ودعمهم في شتى مجالات إبداعهم، ليحافظوا على تميزهم، ويرتقوا به نحو الأفضل بشكل مستمر، وخصوصاً في المجالات الرياضية، لافتاً إلى أن تكريم اللاعبة رغد رحمون لن يقف عند هذا الحد، بل سيستمر لتحقيق نتائج جيدة في البطولات القادمة، وإعطاء الأبطال الأولوية في المشاركة في الأنشطة والدورات التدريبية والتعليمية التي يقيمها الاتحاد، وتقديم كافة مستلزمات التطوير والتميز التي تحتاجها هي ورفاقها الذين يسيرون على دربها.
بدورها اللاعبة رغد رحمون توجهت بالشكر لقيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة على هذه اللفتة الجميلة التي ستزيدها إصراراً للتميز في المستقبل، وتمثيل سورية في المنافسات الرياضية للوقوف تحت علم الوطن على منصات التتويج وعزف نشيده الغالي.
وأشارت رحمون إلى أن هذا التكريم دليل واضح على اهتمام المنظمة بأبنائها الموهوبين والمتميزين ورعايتهم.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق