مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

انطلاقاً من دورها في رعاية الشباب والمواهب التي تعتبر من أهم أهدافها قامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة بتكريم لاعبة الكاراتيه رغد رحمون الحاصلة على المركز الثاني في بطولة الجمهورية في الكاراتيه /القتال الفردي/لفئة تحت 18سنة والتي أقيمت مؤخراً في دمشق.

rakad rahmon
رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود، أشار الى أن تكريم اللاعبة رحمون جاء انطلاقاً من دور المنظمة في تنمية ونشر روح البطولة والتنافس والإبداع في المجال الرياضي الذي يعتبر من المجالات الهامة التي يُعنى بها اتحاد شبيبة الثورة، نظراً للتفوق الذي يحمله والذي لا يقل مكانة عن التفوق الدراسي والتميز في التحصيل العلمي والفني والثقافي.
وأكد عبود أن المنظمة ستكون مستعدة دائماً لرعاية المواهب والموهوبين، ودعمهم في شتى مجالات إبداعهم، ليحافظوا على تميزهم، ويرتقوا به نحو الأفضل بشكل مستمر، وخصوصاً في المجالات الرياضية، لافتاً إلى أن تكريم اللاعبة رغد رحمون لن يقف عند هذا الحد، بل سيستمر لتحقيق نتائج جيدة في البطولات القادمة، وإعطاء الأبطال الأولوية في المشاركة في الأنشطة والدورات التدريبية والتعليمية التي يقيمها الاتحاد، وتقديم كافة مستلزمات التطوير والتميز التي تحتاجها هي ورفاقها الذين يسيرون على دربها.
بدورها اللاعبة رغد رحمون توجهت بالشكر لقيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة على هذه اللفتة الجميلة التي ستزيدها إصراراً للتميز في المستقبل، وتمثيل سورية في المنافسات الرياضية للوقوف تحت علم الوطن على منصات التتويج وعزف نشيده الغالي.
وأشارت رحمون إلى أن هذا التكريم دليل واضح على اهتمام المنظمة بأبنائها الموهوبين والمتميزين ورعايتهم.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق